Booking.com

حصدت الخطوط الكويتية 3 جوائز من حفل جائزة الكويت للابداع للعام 2019، حيث احتلت الشركة مراكز متقدمة ضمن الفئات التي تم تكريمها خلال الحفل.

وقد حازت الكويتية على جائزة الابداع في العلاقات العامة عن الفئة الاولى، وعلى جائزة التميز في سرعة النمو بعمليات التسويق الخاصة بالتميز والابداع، أما بالنسبة للجوائز التنافسية فقد حاز إعلان الخطوط الجوية الكويتية لأغنية “أنا رديت” للفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر على جائزة التميز بالاعلان التلفزيوني.

وتسلم جائزة التميز في سرعة النمو بعمليات التسويق والخاصة بفئة التميز والابداع رئيس مجلس الادارة يوسف الجاسم، أما جائزة الابداع في العلاقات العامة وجائزة التميز بالاعلان التلفزيوني فقد تسلمهما مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي.

وعبر الجاسم عن سعادته بهذا التكريم، خصوصا بعد سلسلة من النجاحات المتتالية التي حققتها الخطوط الجوية الكويتية في الآونة الأخيرة وخصوصا في الجانب التسويقي والاعلاني، مشيراً إلى أن هذا التكريم جاء كاستحقاق عن جدارة للشركة في عدة مجالات هي العلاقات العامة وسرعة نمو عمليات التسويق والإعلانات المتميزة والمبدعة.

وأضاف: “يشرفنا أن تحصد الخطوط الجوية الكويتية 3 جوائز مهمة ضمن عدد من الشخصيات والمؤسسات الابداعية والاعلامية والاعلانية والفنية تم تكريمها خلال مهرجان الكويت للابداع فذلك إن دل فإنه يدل على الامكانيات التي تحظى بها الخطوط الجوية الكويتية والتطوير الذي تشهده في المجالات الابداعية وغيرها”.

وتابع الجاسم: “ما يسعدنا أكثر أن تلك الجوائز جاءت متزامنة مع احتفالات الشركة بمرور 65 عاما على تأسيسها ونجاح استعراض الطير الازرق الذي أقيم في نوفمبر الماضي تتويجا لمسيرتها التاريخية منذ العام 1954”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت