Booking.com

حققت الخطوط الكويتية للمرة الأولى خلال العام الماضي معدل التزام مرتفع فيما يتعلق بمواعيد رحلاتها بنسبة تصل من 90 إلى 95%.

وقد قالت الخطوط الكويتية في بيان صحفي بمناسبة تكريمها لمكاتب ووكالات السفر السياحية التي ساهمت في نمو مبيعات تذاكر السفر الخاصة بالشركة خلال 2018 إن الشركة شهدت في السنوات الماضية وخاصة في 2018 نقلة نوعية كبيرة في تحسين أدائها.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة كامل العوضي: “إن الخطوط الكويتية تسعى بشكل متواصل ومستمر بأن تصل إلى درجة كبيرة من الازدهار والتطوير والتوسع في خدماتها وذلك بالتعاون مع شراكة مكاتب ووكالات السياحة والسفر”.

وأضاف: “أن الخطوط الكويتية ستطلق خلال 2019 مجموعة خدمات ووجهات جديدة إضافة إلى استلامها عدد من الطائرات متوقعا استكمال التشغيل بمرافق مبنى الركاب رقم أربعة بداية مايو المقبل والذي أعطى خصوصية لركاب الخطوط الكويتية أريحية أكثر”.

وأثنى على التعاون والشراكة التي تجمع بين الشركة ومكاتب ووكالات السياحة والسفر وذلك بتحقيق أهدافهم المرجوة نحو الوصول إلى أفضل نسبة مبيعات وسط المنافسة التي يشهدها قطاع الطيران.
ومن جهته قال مساعد مدير دائرة المبيعات في الشركة ناصر خورشيد إن مكاتب ووكالات السفر السياحية حققوا مبيعات لتذاكر السفر للشركة تجاوزت قيمتها 120 مليون دينار كويتي (نحو 396 مليون دولار) بنمو يقدر ب 35 في المئة مقارنة بعام 2017.

وأوضح خورشيد أن نمو تلك المبيعات يدل على دعم وثقة مكاتب ووكالات السياحة والسفر بالناقل الوطني للكويت منذ تأسيسها عام 1954.

ولفت إلى أن نظام الحوافز الذي قدمته الشركة لمكاتب ووكالات السياحة والسفر أثبت نجاحه في هذا العام بشكل لافت حيث شهد النظام في 2018 دخول 170 مكتب سياحة وسفر مقارنة بنحو 120 مكتبا في 2017 أي بنسبة نمو قدرها 41%.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت