Booking.com

شهد مبنى الركاب T4 بمطار الكويت الدولي عودة أولى رحلات الحج القادمة من المملكة العربية السعودية، حيث استقبل منسوبي شركة الخطوط الكويتية الحجاج الكرام بالهدايا التذكارية والورود لعودتهم سالمين إلى وطنهم.

وكان في مقدمة مستقبلي حجاج بيت الله الحرام الرئيس التنفيذي م.كامل العوضي وعدد من موظفي الشركة، وعلى هامش الاستقبال، قال الرئيس التنفيذي م.كامل العوضي: “يسرنا ويشرفنا أن نستقبل أولى الرحلات القادمة على متن طائرة الخطوط الجوية الكويتية من الأراضي المقدسة”.

وتابع: “يأتي استقبال الخطوط الجوية الكويتية للحجاج الكرام ضمن حرص الشركة الدائم وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة يوسف الجاسم على الاهتمام بأن يكون وصول الحجاج سالمين إلى أرض الوطن سلسا ومريحا وعبر إجراءات ميسرة وبسيطة”.

وأضاف العوضي: “كعادتها السنوية استعدت الخطوط الجوية الكويتية بشكل جيد لموسم الحج، حيث تقوم الشركة بتشكيل لجنة دائمة خاصة بالحج والعمرة مكونة من أهم قطاعات الشركة وتعمل اللجنة على متابعة رحلات الحج والعمرة بشكل دائم طوال العام وذلك للعمل على تقديم أفضل الخدمات للحجاج المسافرين على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية”.

كما تقدم بخالص التهاني للمملكة العربية السعودية الشقيقة على نجاح موسم الحج لهذا العام بكل أمن ويسر وانسيابية وذلك بفضل الله تعالى ثم الجهود المبذولة من قبلهم.

ومن جانب آخر، استقبل مطار البحرين الدولي أولى طلائع الحجاج البحرينيين العائدين من مكة المكرمة، وأكدت طيران الخليج أنها تعكف على زيادة عدد رحلاتها إلى البقاع المقدسة سنويًا خلال موسم الحج لتلبية احتياجات حجاج بيت الله الحرام، موضحة أن جدولة الرحلات الاعتيادية للناقلة الوطنية تتضمّن 3-4 رحلات يومية إلى جدة، و7 رحلات أسبوعية إلى المدينة المنورة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.