Booking.com

قال مدير دائرة التسويق والمبيعات في شركة “الخطوط الجوية الكويتية” محمد مناع العنزي إن الشركة تسعى إلى تعزيز شبكة عملها عبر التشغيل اليومي لمعظم محطاتها الحالية مع دراسة إمكان التوسع الأفقي بمحطات جديدة قريبا وفقا لمتطلبات السوق والإيرادات المتوقعة.

 

الخطوط-الكويتية

“الخطوط الكويتية” تنتقل إلي مقر عملها الجديد في دبي

جاء ذلك في تصريح أدلى به العنزي عقب حفل أقامته “الخطوط الكويتية” الليلة الماضية في دبي بمناسبة الانتقال إلى مقر عملها الجديد وتكريم شركائها وداعميها داخل دولة الإمارات، وذلك بحضور القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في إمارة دبي والإمارات الشمالية ذياب فرحان الرشيدي، وعدد من قناصل دول الخليج والدول العربية ومسئولي مؤسسات وشركات طيران عاملين في دولة الإمارات.

وأضاف العنزي أن افتتاح المقر الجديد بمعدات فنية وتقنية على أفضل مستوى يعد خطوة تعبر عن مدى التزام الشركة بتطوير خدماتها ضمن إعادة الهيكلة التي تقوم بها.

واعتبر أن الانتقال للمقر جديد مؤشر أيضا إلى سعي “الخطوط الكويتية” لإحداث نقلة نوعية في عملها لصالح زبائنها لاسيما في رحلاتها من مدينة دبي وإليها، وذلك في نطاق خطة لتطوير وتحديث مكاتب الحجز والمبيعات في مكاتبها حول العالم بما يتماشى أيضا مع تطلعها للتوسع بانضمام طائرات حديثة إلى أسطولها.

وثمن في ختام تصريحه التعاون الكبير الذي تلقاه الخطوط الكويتية من قبل السلطات كافة العاملة في مجال الطيران بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن الحفل كلمة ترحيب لمديرة الشركة لدى دولة الإمارات عبير جاسم القطان قدمت فيها الشكر للهيئات الدبلوماسية التي حضرت الحفل وثمنت التعاون الذي قدمه مسئولو مؤسسات وشركات طيران عاملون في دولة الإمارات تجاه إخوانهم في الخطوط الجوية الكويتية.

وفي ختام الحفل قام كل من العنزي والقطان بتكريم مؤسسات وشركات للطيران ومسئولين من جهات كويتية وإماراتية ساهموا في دفع مسيرة الشركة في عملها داخل دولة الإمارات.

شارك برأيك