Booking.com

أعلنت الخطوط الكويتية عن رحلات لوجهات سياحية جديدة خلال موسم الصيف للعام الحالي في إطار خطة توسيع عملياتها لتشمل مدنا اوروبية واسيوية.

وقال مشعل الدلك المدير الاقليمي لمنطقة الخليج العربي لدى الناقلة الكويتية خلال مشاركة “الكويتية” في معرض سوق السفر العربي 2019: “إن الناقل الوطني سيدشن خلال الصيف الحالي وجهات سفر جديدة وهي العاصمة النمساوية فيينا ومدن ملقا الإسبانية ونيس الفرنسية ولارنكا القبرصية وشرم الشيخ المصرية بعد دراسة سوق السفر ومعرفة اهم الوجهات التي يفضلها الكويتيون”.

وأضاف الدلك: “إن الكويتية ستدشن في وقت لاحق وجهات إضافية جديدة وهي باكو عاصمة أذربيجان والعاصمة الجورجية تبليسي وسراييفو عاصمة البوسنة والهرسك الى جانب مدينتي الدار البيضاء المغربية وبودروم التركية مؤكدا ان الشركة ماضية في خططها التوسعية لتلبية الطلب المتزايد الذي يشهده السوق الكويتي والسوق الخليجي بشكل عام”.

وأعلن أن الشركة ستستلم خلال العام الحالي ثلاث طائرات جديدة مستأجرة من نوع “إيرباص 320” للتشغيل خلال الصيف الحالي فيما سيشهد شهر يوليو القادم تسلم ثلاث طائرات من طراز “إيرباص 320 نيو” المملوكة بالكامل من الشركة ليكون اجمالي الطائرات الجديدة الداخلة للخدمة هذا العام ست طائرات.

وبين الدلك إن الطائرات الجديدة ستدعم خطط الشركة التوسعية من خلال الاستمرار في تحديث الاسطول مؤكدا وجود “نقلة نوعية” للخطوط الجوية الكويتية من حيث الوجهات والخدمات الجديدة والاسعار التنافسية التي تجذب المسافرين سواء من الكويتيين او مواطني مجلس التعاون الخليجي.

وأشار الى اهمية مشاركة الشركة في معرض سوق السفر العربي الذي يعتبر “الاهم على خارطة السياحة في المنطقة” حيث من المنتظر أن يزور جناح الكويتية مئات الزوار والمختصين في مجال السياحة والسفر للاطلاع عن قرب للمنتجات والخدمات التي تقدمها.

من ناحيته أشاد القنصل الرشيدي بمشاركة الكويتية بمعرض سوق السفر العربي مؤكدا أهمية وجود الكويت في هذه التظاهرة السياحية الأكبر على مستوى المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.