Booking.com

استقبل مطار الأمير نايف الدولي بمنطقة القصيم أول طائرة تابعة لشركة الخطوط الكويتية، وذلك عقب تسيير رحلات مباشرة بين الكويت والقصيم، والتي تم إدراجها ضمن جدول الرحلات بواقع 3 رحلات أسبوعيا أيام الاثنين والأربعاء والجمعة.

وكان مطار الأمير نايف الدولي، قد أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وصول أول رحلة من الكويت إلى القصيم.

وكانت الخطوط الجوية الكويتية قد أعلنت في منتصف يوليو الماضي، تسيير رحلات مباشرة إلى منطقة القصيم، اعتبارًا من الجدول الشتوي، وذلك على تلبية جميع متطلبات ركابها الكرام.

وتعد وجهة القصيم خامس الوجهات التي تسير الخطوط الجوية الكويتية رحلاتها إليها في المملكة العربية السعودية بعد جدة والدمام والرياض والمدينة المنورة، هذا وقد قام عدد من مسؤولي الخطوط الجوية الكويتية بتوديع المسافرين على متن الرحلة احتفاء بهذه المناسبة من خلال إهدائهم الهدايا التذكارية مع تمنياتهم للركاب الكرام برحلة سعيدة وموفقة.

وفي هذا الشأن، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: “يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تطلق أحدث وجهاتها وأولى رحلاتها إلى مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث ان الوجهة تعد من الوجهات المميزة لما تمتلكه من معالم سياحية وتراثية وثقافية وتاريخية كمقصورة السويلم وقلعة الصنقر وبيت البسام التراثي وصخرة النصلة ومعالم أخرى كثيرة، علاوة على الأسواق التجارية المعروفة مثل سوق بريدة للتمور، كما أن منطقة القصيم تجمعها روابط أسرية واجتماعية بين كثير من مواطني الكويت والمملكة العربية السعودية الشقيقة ولكثرة تردد الزيارات بينهم”.

وتابع: “تحرص الخطوط الكويتية كل الحرص على توفير خيارات متنوعة ومختلفة لتناسب احتياجات ومتطلبات ركابها الأعزاء، كذلك فإن افتتاح وجهة القصيم جاء ضمن الخطط الاستراتيجية التي انتهجها مجلس الإدارة في توسيع شبكة خطوط الشركة والسعي وراء الدخول في أسواق مختلفة ومطلوبة في الوقت ذاته”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.