Booking.com

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينتي روما وميلان في ايطاليا، حيث تم تشغيل رحلتين في الأسبوع إلى مدينة روما خلال أيام الاربعاء والجمعة من 1 ديسمبر الجاري، كما يتم تشغيل رحلتين في الاسبوع إلى مدينة ميلان خلال أيام الخميس والسبت اعتبارا من 2 ديسمبر الجاري.

وقد شهدت إطلاق الرحلة الاولى إلى كل من مدينتي روما وميلان سهولة تامة في إنهاء اجراءات السفر للمسافرين الكرام وتلبية طلباتهم على أكمل وجه، حيث أثنوا المسافرين على موظفي الخطوط الجوية الكويتية لما يبذلونه من جهودهم ملموسة في الخدمات المقدمة لهم منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم 4 ومرورهم على منطقة الوزن حتى وصولهم إلى بوابة الصعود وتقديم أفضل خدمة لهم على متن طائرات الشرك.

وذلك إضافة إلى حرص الخطوط الجوية الكويتية على انضباط مواعيدها في إقلاع رحلاتها ووصولها كما أبدوا ارتياحهم لاختيار طائرات الخطوط الجوية الكويتية ناقلا لوجهتهم بعد إيقاف التشغيل لبعض وجهاتهم المفضلة.

وفي هذا الشأن قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بالشركة فايز العنزي: “تأتي إعادة إطلاق وجهتي روما وميلان في إطار خطة الخطوط الجوية الكويتية الاستراتيجية للعودة الى التشغيل المعتاد وفي إطار تقديم خيارات أكثر لعملائها الكرام، حيث إن وجهتي روما وميلان تعدان من الوجهات المهمة للغاية لدى عملاء الشركة الكرام”.

وأضاف العنزي: “إن الخطوط الجوية الكويتية تسعى بشكل دؤوب ومتواصل لخدمة عملائها الكرام وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها إضافة إلى تقديم خدماتها لمسافريها الأعزاء بشكل متكامل وتذليل كافة العقبات امامهم بداية من حجز تذاكر السفر مروراً بدخول مبنى الركاب رقم 4 وانهاء اجراءات السفر وصولاً إلى الصعود على الطائرة للاستمتاع بسفر مريح وآمن”.

وذكر العنزي: “بإمكان العملاء الكرام حجز تذاكر السفر من عدة قنوات مختلفة تتيحها الخطوط الجوية الكويتية بداية من زيارة مكاتب الشركة في مجمع الأفنيوز ومجمع الوزارات ومكتب الفروانية ومبنى الركاب رقم 4 التي توفر العديد من الخدمات منها حجز تذاكر السفر وتعديلها وترقيتها وإلغائها وتلقي كافة الاستفسارات والشكاوي والملاحظات من العملاء والعمل على مساعدتهم”.

واختتم العنزي تصريحه قائلاً بأن الخطوط الجوية الكويتية تحرص على راحة المسافر الكريم وتقديم أفضل الخدمات له، حيث أنها تسمح لركاب درجتي الرويال والأولى بنقل 3 قطع بوزن 32 كيلو غرام لكل قطعة، كما تسمح لركاب درجة رجال الأعمال بنقل قطعتين بوزن 32 كيلوغرام لكل قطعة، وتسمح أيضاً الشركة لركاب الدرجة السياحية بنقل قطعتين بوزن 23 كيلوغرام لكل قطعة، وأخيراً تسمح الخطوط الجوية الكويتية للركاب على جميع الدرجات بحمل حقيبة على متن الطائرة على أن لا تتعدى 7 كيلوغرام.

أضف تعليقاً