Booking.com

أقامت شركة “الخطوط الجوية الكويتية” احتفالاً بمناسبة تدشين خدمة رحلات “الخطوط الجوية التركية” بعد توقيع اتفاقية خدمات أرضية مع “الخطوط الكويتية” بصفتها وكيل الخدمات الأرضية (ركاب، مهبط، شحن) لطائراتها في “مطار الكويت الدولي“.

 

الخطوط-الكويتية

“الخطوط الكويتية” وكيل الخدمات الأرضية لطائرات “الخطوط التركية” في “مطار الكويت الدولي”

وأعرب مدير دائرة الخدمات الأرضية فوزي خورشيد عن سعادته باستعادة خدمة طائرات الخطوط الجوية التركية أحد أهم شركات الطيران المشغلة في مطار الكويت الدولي، والذي جاء بعد مفاوضات مثمرة بين الجانبين مما يعكس ثقة “الخطوط التركية” في إمكانيات “الخطوط الكويتية” وخبرتها العريقة في هذا المجال.

وصرح خورشيد بأن عملاء الخطوط الجوية الكويتية من شركات الطيران الأخرى تتمتع بامتيازات عديدة بصورة عامة من حيث توفير مناطق خاصة لوزن الأمتعة في المطار، وكاونترات مجهزة بأعلى مستوى من المعدات الحديثة وغير ذلك من تسهيلات أخرى تتماشى مع تطلعات ومتطلبات عملائها.

وأشار خورشيد إلى أن “الخطوط الكويتية” تقوم حالياً بتقديم الخدمات الأرضية لعدد كبير من شركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي إضافة إلى خدمة طائرات الأسطول الأميري وطائرات ضيوف دولة الكويت من كبار الشخصيات الهامة وكذلك خدمة طائرات الشحن والطيران العارض والرحلات الخاصة، مؤكداً على أن “الخطوط الكويتية” تسعى جاهدة لتوفير كل ما يلزم من خدمات وأنظمة ومعدات حديثة مع تواجد قسم خاص لتقديم كافة التسهيلات والخدمات لعملائها وإمكانية تخصيص فريق عمل لدعم تشغيل هذه الشركات بأعلى مستويات الخدمة.

وأوضح فوزي خورشيد بأن “الخطوط الكويتية” تعمل بنظام متكامل وفق أحدث الأنظمة الآلية في جميع القطاعات على سبيل المثال أنظمة الحجز والمغادرة وغيرها بالإضافة إلى توفير أحدث المعدات الأرضية والباصات الجديدة وتقديم خدمات الصيانة الفورية والدورية لضمان إقلاع رحلاتها ورحلات شركات الطيران الأخرى في الأوقات المحددة مما يلبي متطلبات المسافرين.

وأشار خورشيد إلى أن “الخطوط الكويتية” تسعى جاهدة لبحث كافة السبل لتوسيع علاقاتها التجارية مع جميع شركات الطيران ليس في مجال الخدمات الأرضية فحسب ولكن في مجالات أخرى كثيرة بهدف ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في هذا المجال ومن ناحية أخرى تنشيط حركة الطيران في مطار الكويت الدولي بالتنسيق مع الجهات الرسمية بالدولة (الطيران المدني، الداخلية، الجمارك).

وأضاف خورشيد بأن إدارة الكويتية بكافة مستوياتها تولي جُل اهتمامها وتحرص كل الحرص على مصالح عملائها من شركات الطيران من خلال تقديم كافة الخدمات والتسهيلات وتذليل العقبات التي تواجههم كما تعمل بصورة مستمرة لتطوير النظم الحالية للوصول إلى أعلى كفاءة إنتاجية ممكنة وتقديم الخدمات من جميع القطاعات لهذه الشركات بما يتماشى مع السمعة العالمية التي اكتسبتها الخطوط الجوية الكويتية.

والجدير بالذكر بأن الخطوط الجوية التركية تسير حالياً أربع رحلات يومياً وعلى مدار الأسبوع من والى الكويت، ومن المتوقع زيادة هذه الرحلات خلال فترة الصيف بين 3 أو 4 رحلات إضافية.

شارك برأيك