Booking.com

تعتزم شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” إطلاق خط جوي مباشر جديد يربط الدار البيضاء وبوسطن، ابتداءً من 22 يونيو المقبل، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الاثنين والخميس والسبت.

وقد أوضحت الشركة، في بيان لها يوم أمس الأربعاء، أن هذه الرحلات الجديدة، التى تأتي في إطار توسيع شبكة خطوطها وتعزيز استراتيجيتها حول محور الدار البيضاء، ستنجز على متن طائرات بوينغ دريمالينر 787 انطلاقا من الدار البيضاء.

وأشارت الشركة إلى أنه بعد افتتاح الخط الرابط ما بين الدار البيضاء وميامي في شهر أبريل 2019، يأتي هذا الخط ليعزز شبكة الخطوط الملكية المغربية بالقارة الأمريكية، لتكون بوسطن المدينة الرابعة بالولايات المتحدة الأمريكية التي تؤمن فيها الشركة خطاً مباشراً انطلاقا من الدار البيضاء، بعد نيويورك وواشنطن وميامي.

وبإطلاق هذا الخط الجديد، يرتفع عدد الخطوط الجوية المباشرة بين المغرب وأمريكا الشمالية إلى 7 خطوط.

كما نوهت “المغربية” بأنها ستطلق قريباً عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وبوسطن مباشرة على بوابتها الإلكترونية ومراكز النداء التابعة لها، إلى جانب وكالات الأسفار وباقي الوسائل الإلكترونية المخصصة للحجز.

وفي الصدد نفسه، علاوة على الخطوط الأربعة سالفة الذكر، فإن الخطوط الملكية المغربية تنظم رحلات جوية مباشرة ومنتظمة صوب كل من مونتلاير “كندا” وساو باولو وريو دي جانيرو “البرازيل”.

الجدير بالذكر أن الخطوط الملكية المغربية قد تلقت  مؤخراً دعوة للانضمام إلى الحلف الشهير “اتحاد شركات الطيران الدولية” “وان وورلد One World”، وهي الخطوة التي ستحفزها أكثر على تعزيز إستراتيجيتها الرامية إلى تعزيز المكانة الريادية للمملكة وللشركة الوطنية بالقارة السمراء.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت