Booking.com

AME ـ أعلنت الخطوط الوطنية، شركة الطيران الكويتية، عن بدء تسيير رحلات منتظمة إلى مدينة الأسكندرية، عروس البحر المتوسط، وثاني أكبر المدن المصرية، والتي أختيرت كعاصمة السياحة العربية لعام 2010. ويتزامن إطلاق الرحلة الأولى مع وصول سادس طائرات الخطوط الوطنية من نوع إيرباص والمصممة خصيصاً وفق المقاييس المتميزة لطائرات الشركة.

الخطوط الوطنية توفّر الخطوط الوطنية أربعة رحلات أسبوعية إلى الأسكندرية أيام الإثنين، والثلاثاء، والخميس والسبت انطلاقاً من مبنى الشيخ سعد للطيران العام إلى مطار برج العرب في الاسكندرية حيث توفر الخطوط الوطنية حافلات مجهزة يمكنها نقل الضيوف من وإلى محطة قطار سيدي جابر للإنطلاق عبرها إلى مختلف المدن المصرية ، و كذلك حافلات لنقل المسافرين بين مطار برج العرب و وسط المدينة ، بالإضافة إلى التعاون مع عدد من أفضل فنادق الأسكندرية. وتشكلّ الأسكندرية عاشر وجهات الخطوط الوطنية منذ تسيير أولى رحلاتها في يناير 2009 وثالث مدينة مصرية تقصدها بعد القاهرة وشرم الشيخ.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الوطنية والعضو المنتدب، عبد السلام البحر: “من خلال تسيير رحلات منتظمة إلى الإسكندرية، تقوم الخطوط الوطنية بتلبية الطلب المتزايد على السفر بين الكويت ومصر”. مضيفاً: “الإسكندرية مدينة عريقة، ووجهة ثقافية معروفة بتنوعها الثقافي وحضاراتها القديمة. فتاريخها الحافل يجذب الزوار بأعداد كبيرة من مختلف أنحاء العالم بما فيها الكويت. ونؤمن أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة ستعزّز أواصر التجارة والسياحة القائمة بين هذين البلدين منذ عهد قديم”.

وتعد الخطوط الوطنية أحدث شركات الطيران الكويتية التي توفر خدمات متكاملة ومتميزة لضيوفها ، و بدأت تسيير رحلاتها في يناير من العام الماضي برحلات مباشرة إلى العديد من الوجهات المرغوبة وذات الطلب المتزايد. وقد أعلنت الناقلة المتميزة مؤخراً تسيير رحلات مباشرة إلى كل من أسطنبول والاسكندرية وروما وفيينا لتضاف هذه الوجهات إلى الشبكة المتنامية من وجهات الشركة لتصبح إثني عشرة وجهة تأتي جميعها ضمن جدول رحلات يناسب احتياجات كافة المسافرين من وإلى الكويت.

** و لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة موقع الخطوط الوطنية من هنا .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت