Booking.com

كونا – أعلنت شركة الخطوط الوطنية أمس استلامها رسميا لطائرتها الخامسة من طراز أيرباص (أيه 320) ، وإطلاق رحلاتها إلى إسطنبول العاصمة التجارية التركية اعتباراً من شهر مايو المقبل.

الخطوط الوطنيةوقال رئيس مجلس الادارة والمدير المنتدب للخطوط الوطنية عبد السلام البحر أنه من المقرر أن يضم الجدول الجديد ثلاث رحلات أسبوعيا من الكويت الى مطار (صبيحة كوكجن) الدولي في أيام الأحد والثلاثاء والجمعة من كل أسبوع. وذكر البحر أن هذه الوجهة الجديدة تشكل تاسع خطوط الشركة والمدينة الأوروبية الأولى التي تقصدها طائرات الخطوط الوطنية منذ تسيير أولى رحلاتها في يناير 2009.

وأضاف البحر أن اختيار اسطنبول لتكون وجهة الشركة الأوروبية الأولى يأتي لموقعها المميز ما بين آسيا وأوروبا ولتزايد عدد السياح الوافدين اليها من الشرق الأوسط ومنطقة الخليج خلال مختلف المواسم ؛ حيث استقبلت خلال العام الماضي 2009 أكثر من 22 ألف سائح كويتي مما يجعلها احدى أكثر الوجهات رغبة من قبل المسافر الكويتي.

وأعرب البحر عن سعادته بتسلم الخطوط الوطنية للطائرة الخامسة لتنضم إلى أسطولها المتنامي مبينا أن الطائرة التي صممت وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة التي حددتها الخطوط الوطنية ستوفر للضيوف المسافرين المزيد من خيارات السفر للوجهات الحالية كما انها ستتيح الفرصة لاطلاق المزيد من الوجهات الجديدة والتي سيتم الاعلان عنها. ومن المقرر أن تتسلم الخطوط الوطنية طائرتها السادسة لتنضم لأسطولها في يونيو المقبل.

وتعد الخطوط الوطنية أحدث شركات الطيران الكويتية وتشمل رحلاتها العديد من الوجهات المرغوبة وذات الطلب المتزايد في المنطقة كالقاهرة وبيروت ودبي ودمشق وعمان والبحرين وشرم الشيخ وجدة .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.