Booking.com

AME أعلنت الخطوط الوطنية ، شركة الطيران الكويتية الخاصة، عن طرح جدول سفر جديد لموسم الصيف والذي يأتي بالتزامن مع انضمام الطائرة الخامسة إلى أسطولها نهاية مارس المقبل. ويتضمّن الجدول الصيفي الجديد والمعزّز المزيد من الرحلات إلى كلّ من بيروت، وعمان، وشرم الشيخ، فضلاً عن مواعيد إقلاع أكثر ملاءمة لضيوف الخطوط الوطنية إلى كلّ من القاهرة وجدة وذلك ابتداءً من 28 مارس قبل حلول العطل الصيفية.

ومع وصول خامس طائرات أسطول الخطوط الوطنية في نهاية مارس، ستتمكّن الشركة من تأمين جدول رحلات معزّز وكذلك إطلاق وجهات جديدة داخل المنطقة وخارجها. ويتضمّن الجدول الصيفي الذي أعلنت عنه الخطوط الوطنية مواعيد سفر أكثر ملاءمة إلى مدينة جدة حيث ستقوم الشركة بتسيير رحلات من هذه الوجهة وإليها أيام الأربعاء والخميس والسبت حيث الإقلاع من الكويت في الساعة 1:45 من بعد الظهر ومغادرة جدة في 4:55 من بعد الظهر، مانحةً بذلك زوار مكة المكرّمة الفرصة المثالية لأداء فريضة العمرة خلال عطلة نهاية الأسبوع بالإضافة إلى زيادة خياراتهم في السفر والعودة إلى جدة.

إضافة إلى ذلك، يتضمّن الجدول الجديد رحلات ذات مواعيد أكثر ملاءمة إلى القاهرة، إحدى أكثر وجهات الخطوط الوطنية إقبالاً من قبل الضيوف المسافرين، إذ من المقرر أن تواصل “الوطنية” تسيير رحلتين يومياً إلى القاهرة انطلاقاً من الكويت وذلك في الساعة 11:50 صباحاً و6:05 مساءً مما سيتيح لزوار العاصمة المصرية مغادرة الكويت والوصول للقاهرة في أوقات مناسبة وأكثر ملاءمة من الجدول الحالي.

وإلى جانب ذلك، ستزيد الخطوط الوطنية وتيرة رحلاتها إلى بيروت ابتداءً من شهر يونيو المقبل إلى ثلاث رحلات في اليوم بدلاً من رحلتين كما هي في الجدول الحالي، إذ من المقرر أن تقلع طائرات الخطوط الوطنية المسافرة إلى بيروت في 11:35 صباحاً، 3:10 بعد الظهر، 7:25 مساءً مانحة الضيوف خيارات عديدة لأوقات السفر التي يفضلونها.

ويشهد جدول السفر الصيفي الجديد أيضاً زيادة الرحلات إلى العاصمة الأردنية عمان لتكون بواقع رحلة يومياً بدلاً من ستة أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى زيادة رحلات شرم الشيخ، أكثر مدن البحر الأحمر شهرة وإقبالاً، إذ ستغادر كل أسبوع ثلاث رحلات أيام الخميس، والسبت، والأحد، جاعلة منها الوجهة المثالية لتمضية عطلة نهاية الأسبوع. كما سيشمل الجدول الجديد إطلاق وجهة جديدة ابتداءً من 28 مارس إلى إسطنبول، عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2010، إذ من المقرّر تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عبدالسلام البحر أن الخطوط الوطنية قد وضعت خططاً مبتكرة لهذا العام ارتكزت على آراء وإقتراحات ضيوفنا الإيجابية. قائلاً “نحن نؤمن أن جدول الرحلات الجديد هو خطوة في الاتجاه الصحيح، حيث سيتيح لنا منح ضيوفنا الخدمة التي تلبّي احتياجاتهم لتتحقق لهم تجربة السفر الممتعة والمتميزة”، مشيراً إلى أن وجهات الخطوط الوطنية الجديدة ستشكل خطوة هامة في مسيرة نمو الخطوط الوطنية المتواصل كشركة الطيران المفضلة لدى المسافرين الباحثين عن الخدمات الراقية في الكويت.

وبإمكان المسافرين على متن الخطوط الوطنية حجز تذاكر سفرهم عبر موقع الشركة الالكتروني الذي تمّ تحديثه مؤخراً wataniyaairway.com أو من خلال مكتب الشركة الرئيسي في مطار الكويت الدولي ومكاتب الحجوزات في مبنى الشيخ سعد للطيران العام و في ديسكفري مول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت