Booking.com

أرقام قال رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الوطنية ،شركة الطيران الكويتية الخاصة، عبدالسلام البحر اليوم أن الشركة ستدشن قريبا رحلات منتظمة من الكويت إلى مدينة اسطنبول لتنضم إلى وجهات السفر التي تنطلق إليها طائرات الشركة. وأوضح أن الشركة أكملت استعداداتها لتسيير رحلات أسبوعية منتظمة إلى مطار “اتاتورك” الدولي انطلاقا من مبنى “الشيخ سعد” للطيران في الكويت وانها تنتظر فقط التوقيت المناسب لبدء هذه الرحلات.

ورجح احتمال موعد انطلاق هذه الرحلات مع بدء الصيف المقبل وبواقع خمس رحلات أسبوعيا ما بين الكويت واسطنبول مع احتمال زيادتها إذا تطلب الوضع ذلك مستبعدا فكرة إضافة أي مدينة تركية أخرى إلى وجهات سفر الخطوط الوطنية في الوقت الراهن.

ورأى البحر أن ضم اسطنبول إلى قائمة وجهات السفر التي تسير إليها طائرات الوطنية يخدم خط الرحلات ما بين الكويت وتركيا على اعتبار أن هذا الخط ما زال يستوعب المزيد من شركات الطيران وأن بالإمكان تقديم خدمة طيران أفضل مما هو متاح حاليا.

وأرجع البحر سبب اختيار اسطنبول لتكون ضمن وجهات السفر الثماني التابعة للخطوط الوطنية إلى المكانة المميزة لهذه المدينة جغرافيا باعتبارها جسراً يربط الشرق والغرب واقتصادياً حيث أمست مركزاً جاذباً للاستثمار والعمل إلى جانب مكانتها السياحية المشهورة. وأكد أن الخطوط الوطنية ستعطي قيمة مضافة إلى رحلة السفر بين الكويت واسطنبول بخاصة لفئتي السياح والمصطافين ورجال الاعمال.

وستكون محطة اسطنبول عند افتتاحها بحلول الصيف المقبل أولى محطات السفر التي تسير إليها طائرات الخطوط الوطنية خارج المنطقة العربية لتصبح وجهة السفر التاسعة للشركة كما ستحظى بأهمية خاصة كونها أول محطة اوروبية يتم تشغيل طائرات الوطنية إليها كما قال البحر.

ورغم حداثة عهد الشركة في سوق النقل والسفر فقد تمكنت في عامها الأول من نقل ربع مليون راكب مع توقعات بمضاعفة هذا الرقم مع دخول عامها الثاني وتنامي أسطولها من أربع طائرات من طراز (إيرباص) حاليا إلى سبع قبل نهاية العام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت