Booking.com

سبأ نت – أطلقت شركة الخطوط الجوية اليمنية اليوم بصنعاء خدمة الحجز والبيع المباشر عبر موقعها الإلكتروني . واعتبر رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن عبد الخالق القاضي في حفل التدشين الذي أقيم بالمناسبة ، أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار حرص الشركة على مواصلة تطوير خدماتها وبما يلبي تطلعات عملائها. و أضاف” إن هذه الخدمة تعد نقلة نوعية كونها تسهل للعملاء ووكلاء السفر عمليات الحجز والبيع المباشر”. متوقعا أن تبلغ نسبة الحجز والبيع عبر هذه الخدمة نحو 20 بالمائة.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أوضح نائب المدير العام للشئون التجارية  منير جحوش أن الشركة حريصة على الارتقاء بمستوى خدماتها لمواكبة أحدث التطورات التي يشهدها قطاع النقل الجوي عالمياً. وأكد أهمية خدمة الحجز والبيع المباشر عبر الموقع الالكتروني في تسهيل إجراءات الحجز للعملاء من أي مكان في العالم و شراء تذكرة السفر عبر الدفع بالبطاقة الائتمانية أو “الحجز مقدماً والدفع لاحقاً”.

وأشار إلى أنه تم مسبقاً تدشين نظام الشحن عبر الانترنت ويعمل حاليا بشكل مستمر وأنه يجري حاليا الترتيبات لتعميم هذا النظام على المكاتب الخارجية للشركة بهدف تفعيله داخلياً وخارجياً بشكل كامل مع نهاية شهر يوليو القادم.

ولفت نائب المدير العام للشئون التجارية إلى أنه تم تحديد مدة للحجز مقدما والدفع لاحقا عبر هذه الخدمة بفترة ثلاثة أيام . كما أشار إلى أن الشركة تعتزم في المستقبل القريب تقديم خدمات إلكترونية جديدة للمسافر سيتم الإعلان عنها لاحقاً والتي منها برنامج “العطلات” الذي سيمكن العميل من استعراض واختيار الفندق الذي يفضل النزول إليه بأي دولة وإمكانية الحجز المسبق فيه عبر مكاتب اليمنية .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت