Booking.com

دشنت الخطوط اليونانية بالتعاون مع مجموعة الطيار للسفر رحلات إضافية من الرياض الى أثينا والعكس لتكون ثلاث رحلات أسبوعيا بدلا من رحلتين اعتبارا من 28 من الشهر الجاري.

كما ستنطلق رحلات جديدة من جدة الى أثينا والعكس بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا والعكس اعتبارا من 29 من الشهر الجاري في إطار الخطة الاستراتيجية التطويرية والنمو المطرد والطلب المتزايد.

وقال عبدالله بن ناصر الداود العضو المنتدب المكلف والرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر أن تدشين رحلات إضافية للخطوط الجوية اليونانية يمثل ثمرة التعاون المشترك مع مسؤولي الخطوط اليونانية، وذلك في إطار توطيد العلاقات معهم لمد جسور التواصل والتعاون معها.

وأشاد بما تتمتع به الخطوط اليونانية من مركز الريادة في أوروبا من خلال تشغيلها لإحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في المنطقة الأوروبية، وتسييرها لرحلات يومية عديدة للعديد من مدن أوروبا والعالم، كما أنها تمتلك موقعاً مثالياً لربط المملكة بمدن أوروبا وبعض مدن الشرق الأوسط.

وأضاف الداود أن الخطوط اليونانية حاصلة على جائزة أفضل شركة طيران إقليمية في عام 2015 SKYTRAX العالمية، ولذلك تم اختيار مجموعة الطيار للسفر لتكون وكيلا حصريا لها بالسعودية.

شارك برأيك