Booking.com

ترأس رئيس مجلس شركات الطيران العاملة بالمملكة (Barsa) ونائب مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية عبدالعزيز بن رحيم الحازمي الاجتماع السنوي لمجلس ممثلي شركات الطيران العاملة بالمملكة والخاص بمناقشة متطلبات موسم الحج لهذا العام, وذلك صباح الأحد بفندق مريديان جدة، بحضور ممثلين عن كل الوزارات والأجهزة الحكومية بالإضافة إلى ممثلي ما يقرب من خمسين شركة طيران بالإضافة إلى 18 شركة طيران تعمل خلال فترة الحج.

شركات الطيران العاملة بالمملكة

أكثر من 300 اجتماع لشركات الطيران العاملة بالمملكة لإنجاح عمليات الحج

وتمثل أهمية هذا الاجتماع للدور الكبير الذي يقوم به المجلس للعمل على تسخير الجهود المشتركة التي يبذلها الجميع من أجل تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن منذ لحظة قدومهم إلى الديار المقدسة وحتى مغادرتهم بسلامة الله وحفظه.

وقد بلغ عدد الاجتماعات حتى الآن ما يزيد على 300 اجتماع كان لها الأثر الكبير في إنجاح عمليات الحج والتخفيف من المشكلات والصعوبات التي كانت تحصل في السابق.

وتم مناقشة عدد من الموضوعات ومن أبرزها العمل على تأمين التسهيلات اللازمة التي تضمن انسياب العمليات التشغيلية الخاصة بشركات الطيران الأعضاء في مطارات المملكة والسماع لتقارير رؤساء لجان مشغلي مطارات AOC في مطارات المملكة (جدة – الرياض – الدمام), وبحث إيجاد حلول للصعوبات التي تواجهها, وأيضا التركيز الخاص على كل الأنشطة المتعلقة بمواسم الحج والعمرة التشغيلية, والتنسيق مع مكتب المجلس العامل بصالات الحج خلال الموسم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت