Booking.com

احتفلت الشركة السعودية للخدمات الأرضية بحصولها على شهادة السلامة التشغيلية (isago) المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) حيث تم منح الشهادة للمكتب الرئيسي, وكافة المحطات الرئيسة بالشركة السعودية للخدمات الأرضية في جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة.

«السعودية للخدمات الأرضية» تحصل على شهادة «السلامة التشغيلية»

السعودية للخدمات الأرضية تحصل علي ” isago” من المرة الأولى دون تسجيل أية ملاحظة

وعبر المدير التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية عبدالرحمن بن سعد الهلالي عن سعادة الشركة بتحقيق هذا الإنجاز الدولي.

وأشار مدير عام السلامة والجودة والأمن بالشركة خالد رفيع إلى أن حصول الشركة على شهادة الإيساقو يؤكد ثقة الاتحاد الدولي للنقل الجوي الكاملة في برامج السلامة التشغيلية وسلامة عملياتها الأرضية والرقابة الدقيقة التي توليها لتطبيق معايير الجودة، كما يأتي امتدادا لدقة معايير السلامة التي تتبعها الخطوط الجوية العربية السعودية وشركات الطيران الدولي معتبراً الأمن والسلامة والجودة ذات أولوية خاصة بالنسبة للمسافرين والعاملين بالشركة.

وتنعكس فوائد هذه الشهادة على تحسين معايير الجودة وخفض التكاليف وزيادة وعي العاملين في هذا المجال, وأوضح ان حصول الشركة على الشهادة من المرة الأولى دون تسجيل أية ملاحظة على أي عنصر من عناصر السلامة التشغيلية, وبنسبة 100% يعد إنجازاً جديداً إلى سابق إنجازاتها في السلامة والجودة والأمن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت