Booking.com

أطلقت شركة “الخطوط السعودية للشحن” المحدودة مؤخرا البوابة الالكترونية الخاصة بخدمات حجز الشحنات وعرض جداول الرحلات والتحقق من توفر المساحات المتاحة والأوزان على متن طائرات السعودية للشحن.

الخطوط-السعودية-للشحن

تمكن البوابة الالكترونية من تنفيذ كامل إجراءات توريد الشحنات في وقت قياسي

وتمكن هذه الخدمة وكالات الشحن المعتمدة من تنفيذ كامل إجراءات توريد الشحنات وتحديد الوجهات والحصول على أرقام البوليصة الالكترونية في وقت قياسي كما تدعم البوابة الالكترونية خدمة إشعار العملاء عبر البريد الالكتروني.

وأكد الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية للشحن نبيل خوجه أن الشركة قامت بتوفير العديد من الخدمات الآلية المستحدثة منذ مطلع العام الحالي 2014م، وتأتي البوابة الالكترونية كأحد الحلول الجديدة التي تقدمها السعودية للشحن، وستتيح الخدمة العديد من المزايا التي ستمكن عملاء الشركة من تسهيل إجراءات التسليم والاستلام ومعرفة أدق التفاصيل عن آلية الحجز وخط سير الشحنات.

مشيراً إلى أن الشركة ستواصل نشاطاتها نحو إطلاق المزيد من الخدمات الالكترونية، وتقديم جميع التسهيلات الممكنة لعملائها إيماناً بضرورة التطوير ومواكبة النمو الكبير والمنافسة التي تشهدها صناعة الشحن الجوي عالمياً.

وتقدم شركة الخطوط السعودية للشحن خدماتها المجدولة عبر أسطولها المكون من 15 طائرة شحن بالإضافة إلى السعات المتاحة على متن طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية، وتمتد شبكتها الحالية إلى 225 وجهة عالمية كما توفر السعودية للشحن حلولا عملية وفعالة من حيث التكلفة لخدمات استئجار طائرات الشحن والتي تغطي مختلف دول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت