قال النائب التنفيذي لرئيس “طيران الإمارات” تيري أنتينوري: “ابتداءً من شهر مايو/أيار ،2015 يشغّل طيران الإمارات وكوانتاس 7 رحلات يومية على متن طائراتA380 من دبي إلى أستراليا ما يسمح للمسافرين الأستراليين والدوليين اختبار هذه الطائرة الفريدة بالإضافة إلى مبنى “كونكورس A” في مطار دبي الدولي وهو أوّل مبنى في العالم مصمم خصيصاً لاستقبال طائرات A380″.

وأضاف تيري أنتينوري :”على متن رحلات A380 وBoeing 777 من استراليا سيستفيد العملاء من تجربة متميزة في مختلف الدرجات بما في ذلك 2000 قناة ترفيهية بحسب الطلب وقائمة طعام فاخرة حائزة على جوائز وغيرها من المزايا” .

جاء ذلك بمناسبة الذكرى الثانية على شراكة  “كوانتاس” و”طيران الإمارات” مع أكثر من مليوني عميل سافروا على الرحلات المشتركة منذ توقيع الشراكة .

وأكّد تيري أنتينوري بهذه المناسبة أيضا على أن كوانتاس وطيران الإمارات يعملان على ربط مختلف الوجهات حول العالم وتوفير قيمة إضافية للمسافرين قائلاً: “عبر هذه الشراكة نعمل على دعم السياحة في أستراليا بالإضافة إلى فتح المجال أمام الفرص التجارية بالإضافة إلى إيصال عدد أكبر من أستراليين إلى وجهاتهم عبر شبكتنا العالمية الواسعة .

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع العملاء جمع النقاط واستخدامها في برنامج ولاء المسافرين الدائمين عند السفر مع كوانتاس أو طيران الإمارات” .

وختم أنتينوري قائلاً: “معاً تمكنا من إرساء أبرز الشراكات بين شركات الطيران لنسمح لعملائنا من الاستفادة من مجموعة من المنتجات ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى تجربة متكاملة على متن كل من طيران الإمارات وكوانتاس”.

وفي هذا الإطار، أشار غاريث إيفانز المدير التنفيذي لشركة كوانتاس الدولية، إلى أن هذه الشراكة كان لها نتائج واضحة إذ منحت العملاء شبكة موسعة وفرصاً عدة للفوز بالنقاط واستخدامها ما سمح بوضع معايير جديدة لتجربة العملاء .

وقال: “وصلت مستويات رضا العملاء إلى ارقام قياسية مع نمو فاق العشرة في المئة للمسافرين الدوليين فيما تتابع كوانتاس تنمية استراتيجية الشراكة . وتمكن أعضاء برنامج ولاء المسافرين الدائمين من كوانتاس من الحصول على نقاط من 6 .1 مليون رحلة والسفر مسافة 16 مليار كيلومتر (9 .9 مليار ميل) عبر شبكة كوانتاس وطيران الإمارات” .

وأضاف إيفانز قائلاً: “تسمح هذه الشراكة بزيادة عدد الوجهات التي يمكن أن يقصدها المسافرون، فأصبح بإمكان عملاء كوانتاس الوصول إلى أكثر من 70 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبات بإمكان عملاء طيران الإمارات الاستفادة من شبكة كوانتاس داخل أستراليا والتي تضم أكثر من 50 وجهة مع 5 آلاف رحلة أسبوعياً . ويوفر برنامج ولاء المسافرين الدائمين فرصاً أكثر للاعضاء لجمع النقاط والاستفادة منها بالإضافة إلى عدد من المزايا” .

 

شارك برأيكإلغاء الرد