Booking.com

AME ستطلق طيران الخليج ، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، في الأول من مارس القادم درجة السفر الجديدة “الصقر الذهبي” التي تقدِّم للمسافرين الخدمات الفاخرة للدرجة الأولى على طيران الخليج، بأسعار درجة رجال الأعمال المعتادة.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد سامر المجالي: “إن إطلاق درجة الصقر الذهبي هو جزء من إستراتيجيتنا الجديدة لتعزيز تجربة السفر على متن جميع طائراتنا كبيرة السعة أو صغيرة السعة على حد سواء. الأهم من ذلك أن إطلاق هذه الدرجة الجديدة يأذن ببداية عهد جديد من الطيران على متن طيران الخليج. مع احتفالنا باليوبيل الماسي لطيران الخليج، نؤسس لناقلة ناجحة للأعوام الستين القادمة – ناقلة بخدمات ذات جودة ممتازة، وقيمة ممتازة أيضاً. الجميع رابح مع درجة الصقر الذهبي فالمسافرون على درجة رجال الأعمال سيتلقون خدمة فاخرة ومنتجات أفضل؛ فيما سيستمر مسافري الدرجة الأولى في الاستمتاع بمزايا الخدمات الرائعة التي اعتادوا عليها، وبسعر أفضل”.

كما ستوفر طيران الخليج على متن رحلاتها خدمات الطاهي الجوي الحاصلة على جوائز عالمية في مقصورة الصقر الذهبي الجديدة، حيث كانت خدمات الطاهي الجوي حكراً على الدرجة الأولى سابقاً. كما ستوفر الدرجة الجديدة الوسادات المريحة والبطانيات الفاخرة لمسافريها، بالإضافة إلى منتجات الراحة الضرورية لقضاء الليل على متن الطائرة.

وستطرح طيران الخليج على درجة الصقر الذهبي مع نهاية العام 2011 مقاعدها الجديدة المنبسطة تماماً والمصممة خصيصاً للنوم على رحلاتها الطويلة التي تستغرق أكثر من أربع ساعات ونصف؛ حيث يعد هذا جزءً من برنامج الناقلة لتحديث أسطولها ومنتجاتها. حتى ذلك الحين، سيحظى مسافرو درجة الصقر الذهبي من حاملي التذاكر المرنة بأولوية الجلوس في مقاعد الطائرة للنوم، والموجودة في مقدمة الطائرة في حال توافرها. أما مسافرو درجة الصقر الذهبي ذوي التذاكر الأقل مرونة سيكون بمقدورهم الاستمتاع بمقاعد الطائرة للنوم الموجودة على طائرات الناقلة من طراز A330-300و A340-200 المستخدمة في الرحلات الطويلة، والتي تشمل رحلاتها إلى لندن، وفرانكفورت، وباريس، وكوالالمبور، وبانكوك، بالإضافة إلى الرحلات الإقليمية التي يتم استخدام هذا الطراز من الطائرات فيها عند الحاجة. كما ستقوم طيران الخليج بإعادة تأثيث مقصورة درجة الصقر الذهبي بالكامل لتتناسب مع الإحساس بالفخامة والراحة الذي تقدمه هذه الدرجة الجديدة، حينما يتم الانتهاء من هذه العملية قي شهر أبريل 2010.

أما على متن الرحلات القصيرة لطيران الخليج، فسيتم إدخال العديد من التحسينات على راحة المقاعد، وخدمات المقصورة، وبعض المنتجات الأخرى ليستمتع بها مسافرو درجة الصقر الذهبي.

وعلى صعيد الخدمات الأرضية، سيكون لمسافري درجة الصقر الذهبي أولوية تسجيل الأمتعة والدخول إلى قاعات طيران الخليج في المطارات، واصطحاب وزن مسموح به يبلغ 40 كيلوجرام من الأمتعة. كما سيحصل مسافرو برنامج المسافر المتميز على أميال مضاعفة عند شرائهم لتذكرة درجة الصقر الذهبي الأكثر مرونة، وعلى أميال تزيد بمقدار مرة ونصف عند السفر باستخدام أسعار درجة الصقر الذهبي المحدودة.

كما سيتم تحديث قاعات طيران الخليج بمطار البحرين الدولي لتشمل “غرفة الطعام” وهو مطعم ذو فكرة مبتكرة، يتيح لمسافري درجة الصقر الذهبي تناول الطعام قبل الإقلاع، ليكون لديهم متسع من الوقت للعمل أو الراحة على متن الطائرة.

وعلق المدير التجاري لطيران الخليج السيد كايل هايوود على إطلاق هذه الخدمات الجديدة قائلاًً ” نشعر بالغبطة لإطلاق درجة الصقر الذهبي، فهي بلا شك الدرجة التي توفر تجربة السفر المميزة التي يبحث عنها مسافرونا. نتطلع لإضفاء المزيد من التحسينات والمزيد من القيمة على خدماتنا في الأشهر القادمة، وبالأخص العام القادم حين يحصل جميع مسافرينا على درجة الصقر الذهبي على مقاعد مريحة وجديدة ومميزة تتيح للمسافر أقصى درجة للاسترخاء، على متن الرحلات الطويلة التي تستغرق أكثر من أربع ساعات ونصف. إن خيار مقاعد النوم على متن الطائرة متوافر على حوالي 80% من أسطول طائراتنا كبيرة السعة والمستخدمة في رحلاتنا الطويلة ووجهاتنا في الشرق الأوسط”.

واختتم المجالي: “تسعدني السرعة التي ننفذ بها إستراتيجيتنا الجديدة، لنعكس حاجات وتطلعات مسافرينا باستخدام شبكة رحلات أكثر تركيزاً واستهدافاً، ومنتجات أكثر جودة ودقة، وأسطول أكثر حداثة وفاعلية. نحن نعد مسافرينا بالمزيد من سبل الراحة والاستمتاع برحلاتهم معنا على متن طيران الخليج في سعينا لإعادة بنائها لتكون أكثر نجاحاً واستدامة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت