Booking.com

حقق الطيران العماني إنجازاً جديداً يُضاف إلى نجاحاته المتتالية بفوزه بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للعام 2017.

الطيران العماني تفوز بجوائز السفر العالمية

وقد حصدت الشركة العمانية هذه الجائزة المرموقة متقدمة على بعض من أكبر وأشهر شركات الطيران في المنطقة في كل فئة، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في دبي مؤخراً.

ويأتي هذا التكريم نتيجة للتصويت الذي حظي به الطيران العُماني من قبل نخبة من خبراء السفر من جميع أنحاء العالم، ليضاف هذا التكريم الرفيع إلى قائمة طويلة من الجوائز التي فاز بها الناقل الوطني.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني بالوكالة، المهندس عبدالعزيز الرئيسي: “حققنا هذا اللقب من خلال العمل الدؤوب والمصداقية والالتزام بأعلى المعايير في مجال صناعة السفر، ويعتبر الطيران العماني من الشركات الناجحة المستدامة التي تركز على أعلى مستويات الجودة”.

وأضاف: “تعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديراً لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل الآلاف من كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة بالإضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، وهو الأمر الذى يعطى مصداقية كبيرة لهذه الجوائز، وتعكس هاتان الجائزتان مرة أخرى المكانة المرموقة التي يتمتع بها الطيران العماني في أوساط صناعة السفر”.

الجدير بالذكر أن الطيران العُماني إلى جانب سوق مسقط الحرة قد فازا مؤخراً بجائزة أفضل سوق تجزئة على متن الطائرة لعام 2017 خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز فرونتير الفرنسية، والذي أقيم بفندق بالم بيتش بمدينة كان الفرنسية في أكتوبر المنصرم.

شارك برأيك