Booking.com

حصل الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عُمان، على جائزة “أفضل سوق حرة على متن الطائرة” في الشرق الأوسط لعام 2017، وذلك نتيجة الاستفتاء الذي أجرته المجلة الألمانية المتخصصة في صناعة الخدمات المقدمة للمسافرين “باكس إنترناشونال”.

وجاءت الجائزة نتيجة الإستفتاء الذي طرحته مجلة “باكس إنترناشونال” لقرائها الذين أدلوا بأصواتهم في اختيار الناقلات ذات الأداء المتميز في تحقيق الإنجازات وتطوير المنتجات، لما تقدمه الناقلة العمانية من مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة في السوق الحرة والتي تشمل المجوهرات والساعات والعطور والأجهزة وغيرها من مستلزمات السفر.

وتأتي هذه الجائزة لتضيف انجازًا آخر إلى قائمة الجوائز التي نالها الناقل الوطني في قطاع الطيران وعبر السنوات، تبوأ على اثرها الطيران العماني موقعًا رياديًا نظير التزامه بتطبيق معايير الجودة والتميز في تقديم خدماته ومنتجاته التي يحظى بها المسافرون على متن أسطوله الجوي.

وتعليقاً على الجائزة المرموقة، قال عبد العزيز بن سعود الرئيسي نائب رئيس تنفيذي العلامة التجارية والمنتجات: “إن الطيران العماني يعمل بكل جهد في سبيل ضمان تقديم الأفضل على الاطلاق لضيوفه بهدف ملامسة كافة جوانب تجربة سفرهم في الأجواء، ويشمل ذلك بالتأكيد المنتجات التي يعرضها على متن أسطول طائراته”.

وأضاف: “إن هذا التكريم يعد بمثابة شرف حقيقي نالته مجموعة منتجاتنا عالية الجودة بتصويتٍ من قراء أحد أشهر المطبوعات المتخصصة التي تحظى باحترام كبير “.

وفي هذا الصدد، قام الناقل الوطني مؤخراً بإضافة خط عطور فاخر جديد كلياً من ماركة “روجا” إلى قائمة معروضاته الحصرية من المنتجات المميزة في السوق الحرة، ذلك بالتعاون مع شركة “روجا للعطور” التي أسسها روجا دوف في عام 2001، إذ يتوفر هذا العطر بشكل حصري لضيوف الطيران العماني المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وتعد شركة “روجا للعطور” من أشهر الشركات التي تستخدم أجود المواد وأرقاها في صناعة عطورها، الأمر الذي رسخ مكانتها الخاصة ضمن العلامات التجارية المختصة بإنتاج أرقى العطور وأفخمها في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.