Booking.com

حصل “الطيران العماني” على المركز الثاني ضمن قائمة أفضل 12 شركة طيران جوي على مستوى العالم من حيث الخدمات والمميزات التي يقدمها على متن درجة رجال الأعمال.

Oman-Air-Business-Class-Sea

“الطيران العماني” يحتل المركز الثاني ضمن قائمة أفضل 12 شركة طيران على مستوى العالم

وذلك عبر أحدث استبيان أجرته مجلة السفر والرفاهية المرموقة ومؤسسة سكاي تراكس للسياحة حول آراء الأشخاص في الخدمات التي تقدمها خطوط الطيران العالمية.

وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام بالإضافة إلى قناة سي ان ان نتائج الاستبيان حيث أشادت التقارير المبثة بالخدمات العالية المستوى والجودة المقدمة من قبل الطيران العماني، وكذلك مقصورة ومقاعد درجة رجال الأعمال.

وجاء ترتيب قائمة أفضل عشرة مراكز على النحو التالي:

1- الخطوط الجوية السنغافورية

2- الطيران العماني

3- الخطوط الجوية القطرية

4- الخطوط الجوية البريطانية

5- طيران الإتحاد

6- الخطوط الجوية السويسرية الدولية

7- خطوط فيرجين أتلانتيك الجوية

8- خطوط طيران كاثاي باسيفيك الجوية

9- خطوط كوانتاس الجوية

10- طيران الإمارات

ولدى وضع قائمة أفضل الخطوط الجوية للطيران فإن معايير عالمية مميزة تم أخذها بعين الاعتبار مثل المساحة الواسعة بين المقاعد، والأسرة المسطحة، وسهولة الوصول إلى الممر.

إضافة إلى اعتماد تقييمات مصادر عدة منها موقع سيتغورو دوت كوم وموقع سكاي تراكس في لندن، والذي يدير جوائز الخطوط الجوية العالمية، وهو معيار التميز في شركات الطيران بناء على دراسات استقصائية عالمية تتناول آراء ملايين من المسافرين الجويين.

حول ذلك علق سالم بن محمد الكندي الرئيس التنفيذي للطيران العماني بالوكالة بالقول: “انه لشرف عظيم أن يحقق الطيران العماني المركز الثاني ضمن قائمة أفضل 12 شركة خطوط جوية لدرجة رجال الأعمال على الإطلاق عبر استبيان مجلة السفر والرفاهية المرموقة”.

وتابع: “لقد دشنت الشركة خدمة درجة رجال الأعمال الحالية في عام 2009، والتي نالت وما تزال محل استحسان وثناء المسافرين، وكوننا قد تبوأنا المرتبة الثانية على مستوى العالم عبر هذه القائمة فإن ذلك يؤكد على أن الطيران العماني يسير في الاتجاه الصحيح”.

وأضاف الكندي إلى أن أحد أهم مفاتيح النجاح يتمثل في مواصلة الجهود الدءوبة والمنصبة نحو تعزيز تجربة السفر لزبائننا الكرام ومراجعة منتجاتنا والاستماع إلى ملاحظات عملائنا إلى جانب البحث عن طرق جديدة للمحافظة و تطوير مستوى الخدمات في درجة رجال الأعمال على متن طائراتنا.

لهذا فلقد كنا أول شركة طيران في العالم تقدم مجموعة متكاملة من اتصالات الهاتف النقال والإنترنت ونظام الاتصالات واي فاي على متن طائرات الشركة التجارية من طراز ايرباص أيه 330 في عام 2009.

أيضا فقد قمنا بافتتاح قاعات جديدة ذات مستوى عالٍ لركاب درجة رجال الأعمال بمطاري كل من مسقط وبانكوك الدوليين، وكذلك تسهيلات أنيقة ومريحة لإنهاء إجراءات السفر في مسقط بالإضافة إلى توفير خدمة الليموزين لركاب درجة رجال الأعمال في العديد من وجهاتنا العالمية.

سوف يحرص الطيران العماني على مواصلة الابتكار والتطوير في معايير السفر على درجة رجال الأعمال، ونحن نتطلع إلي تحقيق المزيد من الراحة والرفاهية لعملائنا.

وهذا يأتي بالتوازي مع التوسع الذي سيشهده أسطول الشركة الجوي حيث أنه من المتوقع وبحلول نهاية هذا العام البدء في استلام أول طائرة من إجمالي عدد 20 طائرة تعاقدت الشركة على شرائها كما أفاد.

وفي غضون ذلك أود بالنيابة عن الطيران العماني أن أتوجه بالشكر الجزيل لجميع العملاء وخبراء الصناعة والتي أدت آراؤهم إلى حصول الطيران العماني على هذا التكريم الرائع المقدر.

تجدر الإشارة إلى أن مقعد درجة رجال الأعمال الخاص بالطيران العماني تم اختياره كونه الأفضل على مستوى العالم لعامين على التوالي، وذلك ضمن قائمة أفضل شركات الطيران العالمية 2011 و 2012 التي قدمتها شركة سكاي تراكس العالمية، وتعكس مدى رضا المسافرين، وكذلك بالمركز الثالث في عام 2013 في حين فازت مقصورة درجة رجال الأعمال بالمركز الثاني في عام 2013.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت