Booking.com

أعلن الطيران العماني استئناف تسيير رحلاته المباشرة بدون توقف بين مسقط وكوالالمبور اعتبارا من 21 يونيو المقبل بمعدل رحلة يوميا، وسوف تلبي هذه الخدمة الجديدة متطلبات زبائن الناقل المتنامية للسفر بين المدينتين على متن رحلات سريعة ومريحة.

الطيران العماني

وتعد هذه الخدمة إضافة قيمة إلى الخدمات الجوية الناجحة التي دشنها الطيران العماني إلى هذه الوجهة عام 2010.

وتغادر الرحلات مسقط الساعة 9:00 لتصل إلى كوالالمبور الساعة 20:10 في حين تقلع رحلات العودة من كوالالمبور الساعة 9:45 لتصل مسقط الساعة 12:30.

ويقوم الطيران العماني حاليا بتسيير رحلاته بين مسقط وكوالالمبور كمشغل وحيد لهذه الخدمة وكذلك بمقتضى اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية والخطوط الجوية السريلانكية وعليه سيكون بإمكان الزبائن الاختيار من بين ست رحلات يوميا مع التوقف مرة واحدة أو مرتين قبل الوصول إلى وجهاتهم النهائية.

واعتبارا من 21 من يونيو المقبل سيتمكن الزبائن من السفر مباشرة دون توقف بين هاتين المدينتين الأمر الذي يوفر عليهم مزيداً من الوقت، إلى جانب الاستمتاع بخدمات ومنتجات الطيران العماني الحائزة على جوائز عالمية.

وقال عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس العمليات في الطيران العماني “إن هذه الخدمة الجديدة التي تسير دون توقف بين مسقط وكوالالمبور تمثل فائدة كبيرة، كما ستلقى ترحيبا واسعا من الزبائن في كل من عُمان وماليزيا وما وراءها”.

وتوقع المزيد من الطلب على رحلات ماليزيا من عموم أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا، وأضاف قائلا: “علاوة على ذلك، فإن وضع ماليزيا كمركز عالمي للتجارة والتمويل يعني أن خدمة الطيران العماني الجديدة ستكون بدون شك جدا مفيدة بالنسبة لزبائننا في قطاع الأعمال”.

وبين البوسعيدي أن أسعار تذاكر السفر المرجعة بالدرجة السياحية بين مسقط وكوالالمبور تبلغ 198 ريالا عمانيا أما أسعار رحلات درجة رجال الأعمال للذهاب والعودة فتبلغ 582 ريالا عمانيا شاملة للفرد الواحد جميع الرسوم والضرائب للاتجاهين.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.