Booking.com

حصل الطيران العماني على جائزة “رضاء العملاء” عن خدمة العملاء الاستثنائية والتميز في خدمتهم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز شمال أفريقيا والشرق الأوسط “مينا” لعام 2018، والذي أقيم بفندق برج العرب بدبي، مؤخراً.

وقد توجت شركة الطيران العُماني، مؤخراً بجائزة شركة الطيران الرائدة عن فئة الدرجة السياحية ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2018، كما نال أيضًا لقب شركة الطيران الرائدة في برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “السندباد” للعام نفسه، والذي أُقيم في معرض باتيو دا جالي في مدينة لشبونة البرتغالية.

ويأتي هذه الإنجاز في أعقاب فوز الطيران العُماني بالعديد من الجوائز التي تم حصدها خلال هذا العام، مما يؤكد على التزام الناقل بالتميز والجودة بين شركات الطيران، وأيضًا المكانة المرموقة التي يتمتع بها في أوساط صناعة السفر.

يُشار أن 2018 كان عاماً مميزًا جدًا بالنسبة للطيران العُماني، فإلى جانب الفوز بالعديد من الجوائز والأوسمة الدولية، أضاف الناقل الوطني 7 طائرات جديدة إلى أسطوله المتنامي فضلاً عن تدشينه لثلاثة وجهات جديدة تشمل اسطنبول في تركيا والدار البيضاء في المغرب وموسكو في روسيا، ذلك إلى جانب استئناف الرحلات إلى جزر المالديف.

وبحلول نهاية هذا العام، سيكون الطيران العُماني قد أضاف خمس طائرات جديدة من طراز البوينغ ماكس وثلاث طائرات من طراز بوينغ 9-787 إلى أسطوله.

ومن أبرز الجوائز العالمية الأخرة التي حصدها الناقل الوطني للسلطنة في العام 2018 جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في حفل توزيع جوائز السبعة نجوم للضيافة، وجائزة أفضل سوق تجزئة على متن الطائرة ضمن جوائز فرونتير.

بالإضافة إلى جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط لعام 2018 في حفل توزيع جوائز أعمال الطيران، وجائزة أفضل شركة طيران إقليمي رئيسية لفئة الأربع نجوم خلال حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين العالمي “أبيكس”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت