أعلن الطيران العماني عن إضافة درجة رجال الأعمال إلى أربع وجهات ضمن شبكة خطوط الناقل في إتجاه الشرق اعتبارا من الأول من أكتوبر.

بات بإمكان الزبائن الاستمتاع بالمزيد من الراحة والتميز على متن درجة رجال الأعمال الحائزة على جوائز عالمية، وذلك على رحلات الطيران العماني المتوجهة من مسقط إلى كل من كاليكوت ولكناو وجايبور في الهند بالإضافة إلى شيتاجونج فى بنجلاديش.

يقوم الطيران العماني بتشغيل أسطول طائراته من طراز البوينج بي 737 على جميع خطوطه المتجهة إلى شبه القارة الهندية، وتلبية للطلب المتنامي من قبل الركاب، قام الناقل بتخصيص كامل مقاعد الرحلات على طائرات الشركة المتجهة إلى كاليكوت ولكناو وجايبور وشيتاجونج لمسافري الدرجة السياحية فقط.

إلا أن النمو الاقتصادي قد أدى إلى وجود طلب متزايد على مقاعد درجة رجال الأعمال على هذه الخطوط ومن المؤكد إن إدخال درجة رجال الأعمال سوف يلقى قبولاً من شريحة عريضة من الزبائن.

وبالإضافة إلى المسافرين من رجال الأعمال فإن هذه الخطوط سوف تلبي احتياجات السائحين والمسافرين لزيارة الأهل والأقارب والأصدقاء، كما أنها تخدم الجاليات وتعمل على الارتقاء بالسياحة.

وتعد وجهات الطيران العماني إلى شبه القارة الهندية من أكثر خطوط الشركة الدولية رسوخا ومنذ إنشاء الشركة، واضعة الأساس للتوسع المرتقب الذي سيشهده الناقل لاحقا عبر تسيير خطوطه بعيدة المدى.

وبالتوازي مع التوسعات التي يشهدها الطيران العماني على كافة مستوى عملياته قام الناقل بتعزيز مستويات الجودة وفقاً لأعلى المعايير لخلق تجربة سفر مميزة

وحصد الناقل الوطني للسلطنة في وقت سابق من هذا العام على لقب شركة الطيران الأفضل في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متنه خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، وكذلك الجائزة المخصصة عن فئة تميّز خدمة الموظفين في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز شركات الطيران العالمية – سكاي تراكس.

شارك برأيكإلغاء الرد