Booking.com

وقع الطيران العماني اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع شركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم. وسرى هذا الاتفاق اعتبارا من يوم الأربعاء 15 أبريل 2015، بما يمكن زبائن الطيران العماني من الحجز على رحلات الخطوط الجوية الملكية الهولندية بين المقر التشغيلي للشركة في مسقط وأمستردام، العاصمة الهولندية.

كي إل إم و الطيران العماني 1

 

تقوم شركة الخطوط الهولندية بتشغيل خمس رحلات أسبوعيا بين المدينتين وسوف تستخدم طائرات من طراز الايرباص أيه 330 كبيرة الحجم على هذا الخط.

وبهذه المناسبة، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة الجديدة مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم والتي بموجبها ستنضم العاصمة الهولندية إلى مجموعة مؤلفة من 6 مدن أوروبية رائدة يقوم الطيران العماني بخدمتها، مما يزيد من الفرص التي نوفرها لزبائننا.

تحظى كي إل إم التي تقدم مستوى عاليا من الخدمات المماثلة للطيران العماني باحترام كبير وبالتالي فإن هذه الخدمة الجديدة سوف تعكس المستوى المميز ذاته للطيران العماني فيما يتصل بالمنتجات والخدمات.

وقال جريجورويتش: “إننا نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الخطوط الملكية الهولندية ونتوقع زيادة في الطلب”.

تعد المدينة نقطة جذب رئيسية للسياح حيث تستقبل أكثر من 4.5 مليون زائر دولي سنويا. وستهبط رحلات المشاركة بالرمز مع الطيران الهولندي في مطار سخيبول أمستردام، وهو أهم مطار دولي في هولندا، وخامس أكبر المطارات في أوروبا من حيث عدد الركاب.

الإعلان عن المشاركة بالرمز مع شركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية أعقب إعلان الطيران العماني تدشين رحلاته الجديدة إلى كل من مانيلا وجاكرتا وسنغافورة وجوا بالهند.

يأتي هذا التوسع في شبكة الطيران العماني ضمن برنامج التوسع الطموح والذي سيشهد أيضا تعزيز عدد الرحلات على العديد من الخطوط الحالية.

وبالتوازي مع ذلك، يعكف الطيران العماني على تدعيم أسطوله الجوي ليبلغ قوامه بحلول 2018 ما يربو على 50 طائرة و70 طائرة بحلول عام 2020، والتي من المقرر أن تسير عملياتها إلى أكثر من 75 وجهة حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.