Booking.com

AME ـ أضاف الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، مؤخراً ميزة جديدة عبر موقعه على الانترنت، والمتمثلة في قبول الدفع باستخدام بطاقات الصرف الآلي، يستفيد من هذه الميزة الزبائن الذين ليس لديهم بطاقات ائتمانية، ويرغبون في شراء تذاكر الطيران عبر موقع الشركة على الإنترنت.

موقع الطيران العماني
أضاف الطيران العماني إمكانية استخدام بطاقات الصرف الآلي للحجز

وأضيفت ميزة استخدام البطاقات الائتمانية للحجوزات عبر شبكة الانترنت لأول مرة في شهر يوليو 2006، أما الآن، فإن موقع الطيران العماني omanair.com يقبل كل من البطاقات الائتمانية وكذلك بطاقات الصرف الآلي التي يوجد عليها شعار فيزا أوماستر كارد، ذلك في تطور جديد وفعال، موفر للوقت ومريح.

و يمتاز موقع الطيران العماني على الانترنت بجودة عالية فيما يتعلق بالأمن والتشفير، وذلك للمحافظة على أمان سرية بيانات العملاء وبطاقاتهم المستخدمة. إذا أضاف البنك المصدر لبطاقة العميل عبارة “مضمون من فيزا” أو “مؤمن بواسطة ماستر كارد” لخدمات التسوق عبر الانترنت، فإن موقع الطيران العماني يقدم ميزة إضافية أيضا، من خلال اعتماد هذه المعاملات.

وتأتى هذه المبادرة ضمن إستراتيجية الشركة للاستثمار في الإبتكارات التقنية لإيجاد بيئة ملائمة لمعاملات العملاء.

وسوف تلعب عملية قبول بطاقة السحب الآلي على موقع الشركة دوراً هاماً في تدعيم خدمات الطيران العماني على الإنترنت، والتي ستبدأ بإختيار أفضل أسعار التذاكر، انتهاءاً بتوفير ايسر الوسائل لشرائها.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.