Booking.com

احتفل الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عمان اليوم بمناسبة وصول الطائراتين الجديدتين الاولى من طراز الايرباص ايه 300 – 330 والثانية من طراز البوينج 737- 900 التي انضمتا مؤخرا الى اسطول الشركة .

الطيران العماني

رعى الحفل الذي اقيم بمطار مسقط الدولي معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية رئيس مجلس ادارة الطيران العماني ، حيث تجول معاليه والحضور داخل الطائرتين لمشاهدة احدث التجهيزات واروع التصاميم الداخلية والمقاعد وانظمة الترفيه في هاتين الطائرتين الجديدتين .

وقال في تصريح له ان هاتين الطائرتين تعدان جزءا من الأسطول الجديد الذي سينضم للشركة خلال السنوات الثلاث القادمة فهناك 20 طائرة جديدة ستنضم للاسطول منها الطائرات الصغيرة الحجم ومنها الكبيرة التي تاتي وفقاً للخطة المعتمدة للشركة والاستراتيجية المتعلقة بتوسع الشركة في الخطوط الجديدة وأيضاً في الأسطول .

وأوضح درويش بن إسماعيل البلوشي أن هناك انفاقا على شراء الطائرات ولكن الدراسة الاستراتيجية التي أعدتها الشركة تبين ان استفادة الاقتصاد الوطني تقريباً تصل (400) الى (450) مليون ريال عماني سنوياً نتيجة الانشطة والخدمات التي تقوم بها “الطيران العماني”، وأضاف أن الشركة مقبلة على توسع وتحسين خدماتها وفتح خطوط جديدة وتقديم الخدمة للمطارات الجديدة المحلية .

من جانبه أعرب بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني عن سروره لاستلام هاتين الطائرتين الجديدتين ضمن الدفعة الأولى من بين 24 طائرة تم التعاقد على تسليمها خلال الثلاث سنوات المقبلة، وقال انه تم التعريف بالخطط المستقبلية لتطوير الناقل الوطني للسطنة.

يذكر ان طائرة الايرباص أيه 300-330 تضم 24 مقعداً في مقصورة رجال الأعمال و265 في الدرجة السياحية وهي من تصميم شركة بي اي ايروسبيس ومقاعدها على شكل 2-2-2، أما طائرة الطيران العماني من طراز بوينج 737 فانه يوجد بمقصورة رجال الأعمال 12 مقعدا في مقصورة رجال الأعمال و171 للدرجة السياحية تصميم ركارو على هيئة 2-2 .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت