Booking.com

حصد الطيران العماني جائزة أفضل راحة مقاعد بين شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط من قبل منظمة تقييم تجربة ركاب شركات الطيران (APEX) غير الربحية، وهي شبكة من شركات الطيران الرائدة والموردين والشركات ذات الصلة بالقطاع.

وقد تم الإعلان عن الجائزة وتقديمها للطيران العماني في حفل أقامته المنظمة في دبلن بأيرلندا ضم شركات الطيران العالمية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو 2022.

تجدر الإشارة إلى تعاون أبكس مجددًا مع TripIt®️ من Concur®️، وهو تطبيق تنظيم السفر الأعلى تصنيفًا في العالم لجمع آراء وملاحظات المسافرين باعتبارهم طرفًا محايدًا لاختيار الفائزين.

وبالنسبة لجوائز 2022، جرى تقييم نحو مليون رحلة على امتداد أكثر 600 شركة طيران من مختلف أنحاء العالم، باستخدام مقياس الخمس نجوم.

وأُتيح للمسافرين تقديم تقييماتهم عن خمس فئات مجتمعة على ذات الشاشة لتسهيل العملية وإتمامها في غضون 15 ثانية، وشملت تلك الفئات: راحة المقعد، خدمة المقصورة، الطعام والشراب، الترفيه وخدمة اللاسلكي.

وفي ديسمبر من العام الماضي، حصل الطيران العماني على التصنيف الثاني لفئة الخمس نجوم ضمن خطوط الطيران العالمية، حيث تم الإعلان عن هذه الجائزة وتقديمها إلى الناقل الوطني لسلطنة عمان في لونج بيتش بولاية كاليفورنيا خلال حفل توزيع جوائز 2021 APEX / IFSA.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني، المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي: “نحن نشعر بسعادة غامرة، كما يشرفنا مواصلة دعم جمهور المسافرين جهودنا المستمرة لتوفير الخدمة المتميّزة للعملاء”.

وتابع: “تؤكد هذه الجائزة مجددًا على التزامنا بتعزيز مستويات الراحة وتقديم خدمات حائزة على جوائز عدة لضيوفنا الكرام على متن كل رحلة، وهي أيضا بمثابة شهادة تعكس المستويات العالية من الجودة والرعاية المدعمة بمهنية فاعلة، تلك التي نسعى جاهدين لتقديمها في الطيران العماني”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.