Booking.com

فاز الطيران العماني مؤخرًا بجائزة أفضل ناقل جوي عربي فى حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي العربي, وأقيم حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي العربي في نسخته الرابعة بفندق قصر البستان فى مسقط, والذي نظمه المركز العربي للإعلام السياحي بالتعاون مع وزارة السياحة العمانية تحت رعاية معالي أحمد بن ناصر المحرزى وزير السياحة العماني.

الطيران العماني

الطيران العماني يستعد لاستلام أول طائرة من أصل 20 تمّ التعاقد على شرائها

وقال أسامة بن كريم الحرمي مدير أول دائرة الاتصالات التنفيذية والإعلام بالطيران العماني: “إنه لمن دواعي سرورنا تحقيق الفوز بجائزة أفضل ناقل جوي عربي كما إننا ممتنون جدًا للحصول على الجائزة الخاصة تقديرًا لجهود الطيران العماني المستمرة في دعم مجهودات المركز الذي يعمل على تحفيز السياحة بين الدول العربية, وأود بالنيابة عن الطيران العماني أن أتقدم بتحية تقدير إلى جميع المُحَكمين والمشاركين في حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي على هذا التكريم المهم”.

وأضاف: “إنه لشرف كبير أن نحظى بهذا اللقب في سلطنة عمان التي رسخت مكانتها كوجهة سياحية متميزة على مختلف الصعد المحلية والعالمية يخدمها الناقل الوطني عبر خدماته الجوية الحائزة على جوائز عالمية”.

في وقت لاحق من هذا العام سيقوم الطيران العماني باستلام أول طائرة من أصل عشرين تمّ التعاقد على شرائها, ويتطلع الطيران العماني ليس فقط نحو توفير تجربة سفر رائعة لعدد أكبر من المسافرين, وإنما إتاحة الفرصة أيضا للمزيد من الزوار للوصول إلى سلطنة عمان, واستكشاف المعالم الطبيعية والثقافية التي تميز هذا البلد الرائع.

وقدّم الجائزة معالي أحمد بن ناصر المحرزى, وزير السياحة العماني إلى جانب حسين على المناعي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي, وبالإضافة إلى فوز الطيران العماني فقد فازت محافظة ظفار كونها أفضل وجهة سياحية عربية, وصحيفة الرؤية العمانية بجائزة أفضل صحيفة تهتم بالسياحة فيما فاز الصحفي مصطفى المعمري بجريدة الوطن بجائزة أفضل كاتب سياحي عربي.

وحصل الطيران العماني هذه الجائزة بعد فوزه بسلسلة من الجوائز مؤخرًا حيث حصد ثلاث جوائز عن فئات التجارة الإلكترونية والأغذية والمشروبات والخدمات ضمن جوائز عمان لأفضل المواقع الإلكترونية.

كما فاز بلقب شركة الطيران الأفضل في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن الناقل خلال حفل جوائز السفر العالمية بالإضافة إلى تحقيقه جائزة أفضل حقيبة مستلزمات سفر في حفل توزيع جوائز موقع ترافل بلس العالمي المرموق, وهو ما يرفع رصيد الطيران العماني من الجوائز المحصودة خلال الأربع سنوات الماضية فقط إلى أكثر من40 جائزة دولية تقديرًا لتميزه في كافة مجالات العمليات.

شارك برأيك