Booking.com

حصل الطيران العماني على جائزة شركة الطيران الرائدة عن فئة الدرجة السياحية ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2018، كما نال أيضًا لقب شركة الطيران الرائدة في برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين “السندباد” لعام 2018.

وقد أُقيم حفل توزيع الجوائز مؤخراً في معرض باتيو دا جالي في مدينة لشبونة البرتغالية، وبدوره قام جمال الأزكي، المدير الإقليمي للطيران العُماني بالسلطنة، ومراد أولاد الحاج، مدير المبيعات خارج نطاق الشبكة والتعاقدات الدّولية ، باستلام الجائزتين نيابةً عن الناقل الوطني.

وبهذه المناسبة، قال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: “تُعد هذه الجوائز إنجازًا مشرفًا لتتويج مجهودات كافة أولئك الذين حرصوا على تطور الطيران العُماني وتبوئه مكانة مرموقة”.

وتابع: “هذه الجوائز تحدد المعايير العالمية لصناعة السفر، وهي بدورها شهادة واضحة تُترجم مستوى الجودة الذي تتمتع به خدماتنا ومنتجاتنا، وقد أظهر ذلك التصويت عليها بأنها الأفضل في شتى المحافل العالمية، تعد هذه الاعترافات الدولية بمنتجاتنا المميزة والفريدة على كافة درجات السفر أمرًا مُجزيًا للغاية”.

ولقد كان العام 2018 مميزًا جدًا بالنسبة للطيران العُماني، فإلى جانب الفوز بالعديد من الجوائز والأوسمة الدولية، أضاف الناقل الوطني 7 طائرات جديدة إلى أسطوله المتنامي فضلاً عن تدشينه لثلاثة وجهات جديدة تشمل اسطنبول في تركيا والدار البيضاء في المغرب وموسكو في روسيا، ذلك إلى جانب استئناف الرحلات إلى جزر المالديف.

وبحلول نهاية هذا العام، سيكون الطيران العُماني قد أضاف خمس طائرات جديدة من طراز البوينغ ماكس وثلاث طائرات من طراز بوينغ 9-787 إلى أسطوله.

يشار إلى أن الطيران العُماني نال في وقت سابق من هذا العام لقب شركة الطيران الرائدة عن درجة رجال الأعمال وأيضًا شركة الطيران الرائدة عن الدرجة السياحية، ذلك ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم في فترة زمنية سبقت مشاركة الناقل في سوق السفر العربي.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت