Booking.com

نال الطيران العماني شهادة المستوى 3 من الإتحاد الدُّولي للنقل الجوي “اياتا” لتطبيق قدرات اياتا القياسية المعتمدة الجديدة للتوزيع “NDC” والتي تعد الشهادة الأعلى التي يمنحها الإتحاد الدولي لشركات الطيران.

وتمثل هذه الشهادة برنامجًا تم تخصيصه لصناعة الطيران لتسهيل التواصل بين الشركات ووكلاء السفر، ويهدف البرنامج إلى إنشاء معيار جديد للتوزيع في هذا القطاع الحيوي، حيث يُمكن الشركات من تصميم عروض أكثر تخصيص حسب متطلبات العملاء، وإيصال مزايا المنتجات إلى العملاء بصورة أكثر فاعلية، وغيرها من الابتكارات في مجال السفر.

ويترجم حصول الطيران العُماني على شهادة المستوى 3 التزامه في توفير العروض المتكاملة وإدارة العرض الطلب.

وسيُمكن برنامج قدرات التوزيع الجديدة الطيران العُماني من التحكم بشكل أفضل في مهام التوزيع، الأمر الذي يشكل أكبر تطور في البنية الأساسية لإدارة الطلبات في صناعة الطيران منذ توفير التذاكر الإلكترونية في العام 2008.

ويُعد الطيران العماني رائدًا في مجال الابتكار وتطوير المنتجات، ويأتي هذا الإنجاز على خلفية العديد من الجوائز والإنجازات التي حققها الناقل الوطني بما في ذلك أربع جوائز سفر عالمية وحصوله أيضًا على المركز الثاني في قائمة مطار هيثرو في المملكة المتحدة لشركات الطيران الصديقة للبيئة والأكثر هدوء.

من جانب آخر، فقد أظهرت مؤشرات نسبة الالتزام بمواعيد الإقلاع على مستوى شبكة الطيران العُماني في شهري نوفمبر وديسمبر 2018 زيادة بنسبة 3% و 10% على التوالي مقارنة بالفترة ذاتها في العام 2017، ويفخر الناقل الوطني بتحقيق هذه الزيادة في فترة زمنية تشهد فيها الرحلات الجوية إلى جانب عدد الضيوف المسافرين ارتفاعًا ملحوظًا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت