Booking.com

حقق الطيران العماني انجازاً مهما في مؤشر الأداء في الوقت المحدد محققا نسبة 90% في متوسط معدل الإلتزام بمواعيد الإقلاع خلال عام 2019، حيث يقيس المؤشر دقة مواعيد وانضباط رحلات الطيران المجدولة، ويمثل أهمية بالنسبة للعملاء وبالأخص شريحة رجال الأعمال.

ونتيجة لهذا الإنجاز المحقق تبوء الطيران العماني مكانة مرموقة في مصاف أفضل شركات أفضل شركات الطيران أداءَ في مستوى الالتزام بمواعيد الإقلاع عالمياَ.

كما حقق الطيران العماني في شهر ديسمبر من العام المنصرم نسبة 92% في مؤشر الأداء في الوقت المحدد وهو مايعد إنجازاً كبيراً إذا ما وضع في الاعتبار حقيقة أن شهر ديسمبر هو ذروة الموسم السياحي والأكثر تحدياً نظراً لطبيعة الأجواء المناخية الشتوية وكثافة معدلات السفر خلال هذه الفترة.

ويعتبر المعدل المحقق هو الأعلى للطيران العماني منذ عام 2015، مع الإشارة إلا أن الناقل قد حلق معدل رحلات أعلى بواقع 25% خلال عام 2019 مقارنة بعام 2015، وقد بلغ إجمالي رحلات الطيران العماني في عام 2019 عدد 69,656 رحلة، أقلع منها 34,225 من مطار مسقط الدولي.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد صرح عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله: “يعكس مؤشر الأداء في الوقت المحدد جهود الطيران العماني الرامية نحو تحقيق أهداف الشركة الطموحة وإلتزامها بدقة المواعيد، حيث يعد المؤشر من المعايير الأساسية والهامة فيما يتصل برحلات ضيوفنا المسافرين”.

أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع الزملاء عبر شبكة خطوطنا الدولية على الجهود المتواصلة التي يبذلونها من أجل تحقيق أعلى أداء في الالتزام بدقة مواعيد الرحلات خلال عام 2019، فعلى مدى الأعوام الماضية، بذل الطيران العماني جهودا كبيرة في تحسين مستوى عملياته التشغيلية على مختلف الأصعدة”.

وتابع: “قد بدأنا بالفعل نحصد نتائج جهود خطة التحول في الربع الأخير من العام الفائت فيما يتعلق بهذا الجانب ورفع الكفاءة التشغيلية للناقل الوطني، بالاضافة إلى مواصلة تقديم خدمات أفضل لضيوفنا الكرام”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت