Booking.com

تم إدراج “الطيران العماني” الناقل الوطني لسلطنة عمان في القائمة المختصرة لنيل اثنتين من جوائز صناعة السفر الرئيسية في المملكة المتحدة لعام 2014، وهما جوائز ترافيل تريد جازيت وجوائز وكلاء السفر.

الطيران العماني

ترشيح “الطيران العماني” لنيل جائزتي ترافيل تريد جازيت وجوائز وكلاء السفر ضمن جوائز صناعة السفر الرائدة

تعد جوائز ترافيل تريد جازيت التي ينظمها دار النشر البريطاني المعروف أحد أرقى الجوائز الخاصة بصناعة سوق السفر في المملكة المتحدة، والتي تمثل صوت شركات ووكلاء السياحة والسفر في كافة أنحاء العالم.

تتراوح فئات الجوائز من جائزة شركة طيران العام، والتي تأهل الطيران العماني إلى الجولة النهائية فيها، وأفضل وكالة سفر تجارية للعام.

تشمل جهات التحكيم لتحديد الفائزين بالجائزة العديد من الخبراء المرموقين من شركات السفر الرائدة والشركات التجارية فضلا عن شخصيات بارزة في عالم التجارة والبيع بالتجزئة، وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال احتفال رائع ينظم في مسرح ليسيوم في ويست إند في العاصمة البريطانية لندن بتاريخ 15 سبتمبر 2014.

كما تأهل “الطيران العماني” إلى الجولة النهائية لجوائز وكلاء السفر عن فئة أفضل شركة طيران في الشرق التي تنظمها دار النشر البريطانية المرموقة بي أم آي.

ويتم ترشيح المتنافسين والتصويت على فوزهم في هذه الجائزة الفريدة من نوعها بواسطة تجار التجزئة في المملكة المتحدة، وخلال هذه المرحلة تم إدراج “الطيران العماني” ضمن القائمة النهائية لأفضل شركات الطيران في الشرق الأوسط قبل إعلان اسم الفائز النهائي مما يعد إنجازا مهما في حد ذاته.

وسيتم غلق باب التصويت بتاريخ 8 أكتوبر، وسوف تنشر النتائج على الموقع الشبكي للمنظمين بتاريخ 15 أكتوبر على أن يتم تقديم الجوائز للفائزين أثناء انعقاد فعاليات سوق السفر العالمي في شهر نوفمبر المقبل بلندن.

حول ذلك أعرب الفاضل عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس العمليات بالطيران العماني قائلا: “نحن فخورون للغاية بهذا التأهل إلى المراحل النهائية لهاتين الجائزتين، ولقد تم ترشيحنا لنيل هذه الجائزة المرموقة بعد أن عملنا بكل جد وإخلاص ليصبح اسم الطيران العماني مرادفا للراحة والرفاهية”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: