Booking.com

يستلم الطيران العماني في شهر اكتوبر المقبل أولى طائراته من طراز بوينج 787 الدريملاينر وذلك من أصل 6 طائرات التي تم التعاقد على شرائها سابقا.

وقال عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، رئيس العمليات في الطيران العماني ان تشغيل أول رحلة لطائرة البوينج منطراز دريملاينر التي تمتاز بكفاءتها التشغيلية بمثابة مناسبة هامة في تاريخ الطيران العماني مشيرا الى ان انطلاقة الرحلة الأولى للطائرة ستكون الى صلالة بمحافظة ظفار.

وأضاف: سيتم تسليم طائرة أخرى من الدريملاينر في شهر نوفمبر 2015 في حين سيتم استقبال الطائرات الأربع الباقية خلال 2016 – 2018.

وتعد طائرة الدريملاينر هذه الأولى من أصل 6 طائرات تم التعاقد على شرائها. وبعد استلامها في أكتوبر، سيتم تسليم طائرة أخرى في شهر نوفمبر 2015 في حين سيتم استقبال الطائرات الأربعة الباقية خلال 2016 – 2018.

تعتبر طائرة البوينج من طراز 787 دريملاينر أول طائرة تجارية مصنوعة من ألياف الكربون ومن مواد صديقة للبيئة. وعلاوة على ذلك تتميز هذه الطائرات بأنها أخف وزنا من مثيلاتها وقادرة على قطع رحلات طويلة باستهلاك وقود يقل بنسبة 20% عن الطائرات الأخرى المماثلة في الحجم كما أن مداها يزيد بنسبة 40% وتنتج انبعاثات أقل بنسبة 20%. وفي الواقع، فإن أثر الضجيج الصادر عن طائرات 787 يقل بنحو 60% عما عليه في غيرها من الطائرات ذات الحجم المماثل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت