Booking.com

يسير الطيران العماني اليوم، رحلة عارضة من مطار لندن هيثرو إلى مسقط وتم تخصيص هذه الرحلة للمواطنين العمانيين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن.

وطالب الطيران العماني من حساب “عمان تواجه كورونا”، من المواطنين التواصل مع مكتب الطيران العماني في لندن لإتمام إجراءات الحجوزات عبر “uk.res@omanair.com”.

وأشار الطيران العماني إلى أنه بناءً على التعليمات الصادرة من السلطات المختصة بمطار لندن هيثرو، سيتم تشغيل جميع عمليات الطيران العماني عبر المبنى رقم 2 وحتى إشعار آخر.

ولفت الناقل الوطني العماني إلى أنه سيتم تطبيق ممارسات التباعد الاجتماعي وغيرها من المستلزمات الوقائية الأخرى مثل لبس الكمامات بالمطار، وسيقتصر دخول المبنى على المسافرين فقط، مشددا على أن المسافرين عليهم التوجود في المطار قبل 4 ساعات من الموعد المجدول لمغادرة الرحلة.

ومن جانب آخر، وجهت سفارة الهند في السلطنة عبر حسابها على تويتر شكرها إلى وزارة الخارجية العمانية، وزارة الصحة والهيئة العامة للطيران المدني للدعمها وتسهيلها على تسيير الرحلة.

وفي سياق متصل، أعلنت سفارة سلطنة عمان في كوالالمبور أنها بالتعاون مع طيران السلام  قامت اليوم بتسيير رحلة مخصصة لإجلاء المواطنين العمانيين من كوالمبور العاصمة الماليزية إلى مسقط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.