Booking.com

دشن الطيران العماني أولى رحلاته الجوية بين كل من العاصمة العمانية مسقط وجوا الهندية، في 29 مارس بمعدل أربع رحلات أسبوعياً.

الطيران العماني

وتعد الوجهة الجديدة هي الأحدث التي تم الإعلان عنها ضمن خطة التوسع

وبهذه المناسبة، تم الإعلان عن عروض ترويجية على أسعار تذاكر الدرجة السياحية لفترة محدودة ليبدأ من 200.300 ريال عماني للشخص الواحد شاملًا ذلك الضرائب، وأيضا درجة رجال الأعمال لتكون بسعر 436.300 ريال عماني للشخص شاملاً ذلك الضرائب.

وبمناسبة بدء هذا الخط الجديد، علق بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني بقوله، يسعدني الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة للطيران العماني بين كل من مسقط وجوا، وستوفر خدمتنا الجديدة المزيد من الفرص الأكثر ملاءمة للسفر إلى مسقط على متن الطيران العماني.

وتعد الوجهة الجديدة هي الأحدث التي تم الإعلان عنها ضمن خطة التوسع الطموحة التي يشهدها للطيران العماني على كافة مستوى عملياته.

وسيضيف الطيران العماني المزيد من الوجهات الجديدة إلى شبكته الجوية بالإضافة إلى تدعيم عدد الرحلات الجوية على العديد من الخطوط الحالية.

وكنتيجة لذلك، سوف يتمكن الملايين من الزبائن من الاستمتاع بخدمات الطيران العماني الحائزة على العديد من الجوائز العالمية فضلا عن كرم الضيافة العمانية الأصيلة.

لقد تم تسيير أولى رحلات الطيران العماني إلى جوا في أعقاب الرحلة الافتتاحية الرسمية للشركة لمحطة سنغافورة، ويسافر على متن الرحلة التدشينية الرئيس التنفيذي للطيران العماني إلى جانب كبار مسؤولي الشركة بالإضافة إلى الضيوف وممثلي مختلف وسائل الإعلام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت