Booking.com

أعلن الطيران العماني أنه سيقوم بتعزيز عدد رحلاته بين كل من مسقط ومطار باريس شارل ديغول ببارس برحلة اضافية لتصبح خمس رحلات في الأسبوع وذلك ايام الإثنين والثلاثاء والجمعة والسبت والاحد.

وكان الطيران العماني قد دشن أولى رحلاته من العاصمة العمانية مسقط إلى العاصمة الفرنسية باريس في عام 2009 .

وقد شهدت رحلاته الأسبوعية الأربع اقبالا ملحوظا كما نجحت في جذب عدد مهم من العملاء في الشرق الأوسط مما يؤكد مجددا حضور الطيران العماني القوي في سوق السفر الأوروبي.

وقال عبدالرحمن بن سيف البوسعيدي، رئيس العمليات في الطيران العماني إن قيام الناقل الوطني بتسيير المزيد من الرحلات بين مسقط وباريس ياتي نتيجة لتنامي الطلب على السفر من مسقط والأسواق الدولية حول العالم مشيرا الى انه سيحظى الآلاف من المسافرين على متن خطوط الشركة بالخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة والتي حصلت بانجازها على جوائز عالمية .

واضاف أن الخطوة تاتي ايضا في إطار برنامج التوسع والطموح الحالي الذي ينتهجه الطيران العماني على مستوى الأسطول والشبكة، الذي أطلقه في شهر أكتوبر من عام 2014، والذي سيرى خلال السنوات المقبلة تدعيم أسطول الشركة ليصبح قوامه 57 طائرة بحلول 2018 تصل إلى 70 طائرة بحلول عام 2020.

واشار عبدالرحمن البوسعيدي الى ان تدعيم الأسطول سيساهم بإضافة عدد من الوجهات المثيرة لشبكة الناقل بالاضافة إلى تعزيز عدد الرحلات على العديد من الخطوط الحالية وتحسين رحلات الربط عبر مطار مسقط الدولي، وهو ما سيؤدي بالتالي إلى نقل المزيد من المسافرين على متن المزيد من الطائرات إلى المزيد من الوجهات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت