Booking.com

AME يشهد شهر مايو من العام الجاري إضافة خمس محطات جديدة إلى شبكة الطيران العماني . وأول محطة ستكون كوالالمبور، العاصمة الماليزية والتي سيتم افتتاحها في الأول من شهر مايو، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً بين مسقط وكوالالمبور. وتعد هذه الإضافة هي الوجهة الثالثة والثلاثين للطيران العماني والوجهة الثانية في منطقة الشرق الأقصى بعد بانكوك، أما باقي الوجهات التي سيتم افتتاحها في شهر مايو فهي رأس الخيمة والعين في دولة الإمارات ، وإسلام أباد ولاهور في باكستان.

ماليزيا .. وجهة مثالية للسفر

الطيران العمانيوعلق بيتر هيل الرئيس التنفيذي للطيران العماني، قائلاً :” ستلقى هذه الوجهة الجديدة، في شبكة الطيران العماني كل ترحيب من مسافرينا الكرام . فلقد طال انتظار كوالالمبور ، وإنني لعلى ثقة بأنها ستحظى باهتمام كل عملائنا على الأخص من داخل المنطقة ومن شبه القارة الهندية؛ حيث تعد ماليزيا من أجمل البلاد في قارة آسيا حيث تتميز بالتنوع الثقافي والجغرافي المذهل فهي وجهة هامة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع الحقيقي بجمال الطبيعة الخلاب ، وقضاء أجازة لا تنسى من خلال استكشاف ما تكتنفه من روائع والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية بين ربوع هذا البلد الجميل.

وتقع ماليزيا تقريبا في وسط جنوب شرق آسيا، و تتضمن مواقع مدهشة للتراث العالمي، وأفضل مواقع الغوص في العالم فضلاً عن ملاهي الأطفال والحدائق العامة. كما يمكن الاستمتاع بالتسوق في مدينة كوالالمبور التي تزخر بالحركة والحياة .و تقع ماليزيا على مسافة 300 كيلومتر أو 187 ميل فقط من سنغافورة .

و سيعمل على هذا الخط الجديد أحدث طائرات الطيران العماني من طراز أيرباص 330 التي تتكون من ثلاث درجات “الاولى و رجال الأعمال والسياحية”.

 

وجهات الطيران العماني

وشركة الطيران العماني هو الناقل الوطني لسلطنة عمان ،و تقوم الشركة بتشغيل رحلات جوية دولية مباشرة بين مسقط ووجهات رئيسية في دول الخليج تشمل أبو ظبي والبحرين والدوحة ودبي وجدة والكويت والرياض. بالإضافة إلى ذلك ، تسير رحلات إلى عشر وجهات فى الهند هى مومباي ،تشيناي، كوتشين، ترافندرم، حيدر أباد، دلهي، لكناو، بنغالور، كوزيكود وجايبور وكذلك إلى كل من شيتاجونج في بنغلاديش، وكراتشي في باكستان وأيضاً إلى القاهرة وبيروت وعمان والأردن، هذا بالإضافة إلى لندن وبانكوك. و كذلك أربع رحلات أسبوعية إلى فرانكفورت ، و ثلاث رحلات أسبوعية إلى ميونيخ في ألمانيا. و بدايةً من شهر أكتوبر 2009 ، بدأ الطيران العماني تشغيل أربع رحلات أسبوعية بين مسقط وكل من مطار شارل ديجول في باريس ، وأربع رحلات أسبوعياً جزر المالديف و أربع رحلات أسبوعية آخرى إلى سري لانكا ابتداءً من نوفمبر الماضي.

و يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني للطيران العماني .

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.