Booking.com

احتفل “الطيران العماني” الناقل الوطني لسلطنة عمان بمطار مسقط الدولي اليوم بتدشين محطته الجديدة إلى العاصمة الفلبينية مانيلا ليرتفع بذلك عدد المحطات التي يطير إليها إلى 44 محطة.

الطيران العماني

ارتفاع عدد المحطات التي يطير إليها الطيران العماني إلي 44 محطة

ورأس الوفد المشارك في احتفال الطيران العماني بتدشين محطة مانيلا معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية وعضوية بول جريجوريتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني والمهندس سعيد الزدجالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة العمانية لإدارة المطارات وعدد من المسئولين بالهيئة العامة للطيران المدني والشركة العمانية لإدارة المطارات والطيران العماني .

وقال بول جريجوريتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن تدشين محطة مانيلا يأتي في إطار استراتيجيات التطور التي تنتهجها الشركة وخططها المستقبلية لفتح آفاق أرحب في صناعة الطيران.

وأوضح في تصريح صحفي أن خطة الشركة تتضمن زيادة أسطولها من 30 إلى 50 طائرة خلال السنوات الثلاث القادمة مما سيتيح الفرصة لتقديم خيارات متنوعة من الوجهات للمسافرين وزيادة عدد الرحلات للعديد من المحطات الحالية وتوفير رحلات ربط ملائمة عبر مطار مسقط الدولي.

وأشار في هذا الصدد إلى أن الشركة تعول على الكثير من المحطات لرفد خط مانيلا إلى جانب وجود الجالية الفلبينية ورجال الأعمال والمستثمرين بالسلطنة.

وبين عبدالرزاق بن جمعه الرئيسي رئيس الشؤون التجارية للطيران العماني أن خط مانيلا يعد من الخطوط المجدية اقتصادياً والذي كان من المفترض تدشينه منذ فترة إلا أن تأخير جاء نتيجة لعدم توفر الطائرات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.