أعلن الطيران العماني عن عودة عروض التخفيضات العالمية مجددًا، وجاءت العروض بخصومات تصل إلى 20% على تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وذلك لعدد واسع من الوجهات ذات الشعبية العالية عبر شبكة الرحلات الجوية بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وتتيح هذه العروض لضيوف الناقل فرصة استثنائية لاستكشاف العالم بأسعار تنافسية، وتأتي هذه الحملة التسويقية، التي تستمر حتى 15 نوفمبر 2023، لتعكس التزام الطيران العماني بتوفير تجارب سفر مميزة تجمع بين الراحة والرفاهية التي لا مثيل لها والخدمة ذات المستوى العالمي.

ومع هذه العروض المميزة أصبح بإمكان محبي السفر تحويل أحلامهم إلى حقيقة أيا كانت طبيعة الوجهة التي يخططون لزيارتها، في ظل تنوع وجهات الناقل، والتي تشمل الوجهات السياحية والترفيهية والمدن الزاخرة بالثقافة والفنون، فضلًا عن كبرى العواصم الاقتصادية الأكثر طلبا لرحلات العمل.

تسري صلاحية السفر حتى 31 مارس 2024 على رحلات الذهاب والعودة فقط، كما تشمل الخصومات مختلف وجهات الناقل باستثناء جدة، ولندن، والوجهات المحلية، ورحلات المشاركة بالرمز، ورحلات شركاء اتفاقيات التعاون التجاري “الانترلاين”.

شارك برأيكإلغاء الرد