Booking.com

نجح الطيران العماني في إعادة الرحلة العارضة التي سيرت من مسقط إلى العاصمة البريطانية لندن في وقت مبكر من يوم الاثنين 18 مايو لإعادة 37 مواطناً عمانياُ و 31 مقيماً إلى أرض سلطنة عمان.

وكان قد غادر على متن رحلة الذهاب من مسقط والتي جدولت بعد منتصف ليل الأحد المنصرم عدداً من المواطنين، والمقيمين الذين اختاروا العودة إلى بلدانهم أو مقار عملهم.

وتعد هذه الرحلة ثاني رحلات الطيران العماني غير المجدولة إلى المملكة المتحدة خلال شهر مايو، حيث سيرّ الطيران العماني بتاريخ 12 مايو رحلة مستأجرة لأحدى كبرى شركات النفط والغاز بالسلطنة، حيث سافر على متن رحلة الذهاب عدد 169 مسافراً في حين تم نقل 126 مسافراً في رحلة الإياب إلى مسقط.

وقد التزم طاقم الرحلة والضيوف المسافرين بكافة الإجراءات الوقائية المكثفة عبر جميع مراحل هذه الرحلة وذلك ضمانا لسلامتهم.

الجدير بالذكر أنه ومنذ بدء جائحة كوفيد 19، سير الطيران العماني العديد من الرحلات العارضة لجلب المواطنين إلى السلطنة من دول مختلفة والتي شملت المملكة العربية السعودية، قطر، الهند، المملكة المتحدة، الأردن، قبرص، تايلاند وتنزانيا.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تسيير رحلات الشحن الجوي إلى الهند والصين على سبيل المثال لا الحصر، بغرض توفير كافة الإحتياجات الأساسية والمواد الغذائية والتموينية لأسواق السلطنة، إلى جانب توفير المواد والمعدات الطبية لوزارة الصحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.