Booking.com

حصل الطيران العماني على لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2019 عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

كما توجت مجلة رحلات الطيران العُماني، أجنحة عُمان، بلقب مجلة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2019، الذي احتضنته مؤخرًا المدينة الترفيهية، عالم “وارنر براذرز أبوظبي”.

وقد استمر الطيران العُماني في تحقيق لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط منذ عام 2016 على التوالي فضلا عن عام 2014، وكذلك الفوز بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن الدرجة السياحية لمدة ست سنوات على التوالي ومنذ عام 2014.

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة، إضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، الأمر الذي يعطي مصداقية كبيرة لهذه الجوائز.

وبهذه المناسبة، قال عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: “إن الفوز بجوائز عن ثلاث فئات ضمن قائمة جوائز السفر العالمية المرموقة يعد إنجازا مهما للغاية بالنسبة للطيران العماني، وعلى الأخص أن إجراءات التقييم شملت بعضا من كبريات شركات الطيران الدولية”.

وتابع: “على الرغم من أن جائزة أفضل مجلة رحلات جوية، كانت جزءا من فئات جوائز السفر العالمية، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي تندرج فيها ضمن جوائز السفر العالمية في منطقة الشرق الأوسط، وعليه نفخر أن نكون أول الفائزين بهذه الفئة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت