Booking.com

حصل الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، مؤخراً على لقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2016.

وجرى تسليم الجوائز في حفل رسمي أقيم خصيصاً بفندق سانت ريجيس بدبي، وذلك يوم 29 من سبتمبر الماضي وقدمت الحفل المذيعة الشهيرة شيرين متولّي.

وبالنيابة عن بول جريجورويتش-الرئيس التنفيذي للطيران العُماني- تسلم الجائزتين محمد بن مبارك الشكيلي- نائب رئيس التسويق بالشركة.

وقال بول جريجورويتش: يعبر الطيران العُماني عن سعادته الغامرة بهذا الفوز الغالي وتحقيق هاتين الجائزتين المرموقتين عالمياً، وهو مايعد بمثابة شهادة دامغة على التزامنا بالتميز والجودة فيما يتصل بالدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال على متن أسطول طائراتنا، كما تعكس مجدداً مستوى الطيران العماني الذي بات يحظى دائماً بأولوية الاختيار”

ويأتي حصول الناقل الوطني على لقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال للسنة الثالثة والدرجة السياحية للسنة الرابعة على التوالي خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط ليضيف إلى سجل الطيران العُماني المزيد من الإنجازات والتميز.

كما أن هذا التكريم المتواصل دليل واضح على التزام الشركة بتقديم الأفضل لزبائنها الكرام ضمن قطاع السفر والسياحة في القرن الحادي والعشرين.

وأضاف جريجورويتش: بالنيابة عن جميع الزملاء بالطيران العُماني، أتوجه بالشكر والتقدير إلى لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة وكافة الخبراء والمعنيين بها من قطاعي السفر والسياحة بالإضافة إلى أولئك الذين منحوا الطيران العُماني أصواتهم فساهموا في هذا النجاح.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.