Booking.com

احتفلت شركة العربية للطيران أبوظبي بإطلاق أولى رحلاتها إلى دولة الكويت، من خلال حدث أقيم في مطار الكويت الدولي، حيث استقبلت الطائرة بتحية قوس المياه التقليدية ترحيبًا بأول رحلة مباشرة تسيرها الشركة من العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقد حضر الحدث عدد من الضيوف الذين يمثلون إدارة مطار الكويت الدولي، والإدارة العامة للطيران المدني، وسفارة دولة الإمارات في الكويت، وممثلون عن إدارة العربية للطيران.

وفي هذا الصدد، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسرنا تسيير أولى رحلات العربية أبوظبي إلى الكويت، ونشكر شركاءنا على دعمهم المتواصل الذي أسهم في إطلاق هذه الوجهة الجديدة”.

وتابع: “لطالما كانت الكويت وجهة مهمة وراسخة ضمن شبكة وجهات مجموعة العربية للطيران المتنامية، ويسرنا الآن إضافة خدمات القيمة المضافة بين العاصمة أبوظبي ودولة الكويت، وتتماشى هذه الخطوة مع التزام العربية أبوظبي المتواصل بتزويد عملائها بخيارات سفر جديدة، مع الحرص على المساهمة في دعم قطاعي السفر والسياحة في البلدين الشقيقين”.

ومع إضافة دولة الكويت، أصبحت العربية أبوظبي تسيّـر رحلاتها بشكل مباشر إلى 28 وجهة، انطلاقاً من العاصمة الإماراتية أبوظبي، تشمل لبنان، مصر، البحرين، أذربيجان، الهند، بنغلاديش، تركيا، نيبال، السودان، باكستان، سلطنة عُمان، روسيا، البوسنة، الهرسك وجورجيا.

شارك برأيك