أعلنت شركة العربية للطيران أبوظبي أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن إطلاق وجهتها الجديدة بين أبوظبي والعاصمة الأردنية عمّان.

ومن المقرر أن تربط الرحلات المباشرة بين مطار أبوظبي الدولي ومطار الملكة علياء الدولي بعدد ثلاث رحلات أسبوعيًا اعتبارًا من 12 مارس 2023.

وقد صرّح عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، قائلاً: “يسرّنا إضافة رحلات جديدة إلى العاصمة عمّان، وإتاحة الفرصة للمسافرين لاستكشاف دولة الأردن وتاريخها العريق”.

وتابع: “نحن على ثقة بأن الوجهة الجديدة تزود المسافرين بخيارات سفر أوسع بغرض الترفيه أو العمل، كما ونعمل باستمرار على توسيع شبكة وجهاتنا من عاصمة دولة الإمارات، أبوظبي، بهدف تلبية احتياجات السفر لجميع عملائنا وتقديم خدمات موثوقة ومدعومة بالقيمة المضافة”.

وتستمر “العربية أبوظبي” في توسيع شبكة وجهاتها المباشرةً من العاصمة الإماراتية أبوظبي حيث تعد عمان الوجهة رقم 27 بعد كل من طشقند، الإسكندرية، القاهرة، سوهاج، دكا، الخرطوم، شيتاغونغ، كاتماندو، مسقط، صلالة، تبليسي، فيصل أباد، مولتان، كوتشن، كاليكوت، تريفاناندروم، إسطنبول-صبيحة، تشيناي، مومباي، أحمد أباد، البحرين، بيروت، الكويت، طرابزون، موسكو وكازان في روسيا.

وتشغّل مجموعة العربية للطيران أسطول طائرات إيرباص A320 وA321، وهي من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها انتشاراً في العالم، وهي تمتاز بتوفير الراحة للركاب بمقاعدها الواسعة التي تتفوق على أي مقصورة ركاب اقتصادية.

كما الطائرة مجهزة أيضًا بخدمة “سكاي تايم”، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة مجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي، مباشرة عبر أجهزتهم الترفيهية.

وبإمكان العملاء حجز رحلاتهم المباشرة بين العاصمة الإماراتية أبوظبي وعاصمة الأردن عمّان عبر زيارة الموقع الإلكتروني لـ “العربية للطيران” أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

وتعد عمّان مدينة فريدة ونابضة بالحياة والثقافة والتاريخ والمواقع الأثرية القديمة والمناظر الخلابة، وهي أيضًا موطن لعدد من أجمل المساجد في المنطقة العربية فضلاً عن أنها تحتضن العديد من المتاحف والمعارض الفنية.

شارك برأيكإلغاء الرد