Booking.com

صنف المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2014 الشركة العربية للطيران الإماراتية، ضمن قائمة الشركات الأسرع نموا في العالم، لتنضم إلي27 شركة دخلت قائمة المنتدي للشركات الأسرع نموا في العالم هذا العام والتي تمثل مجموعة متنوعة من القطاعات من مختلف أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

العربية-للطيران

صنف المنتدى الاقتصادي العالمي لعام 2014 الشركة “العربية للطيران” الإماراتية، ضمن قائمة الشركات الأسرع نموا في العالم

وقالت الشركة “العربية للطيران”، في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن القائمة تم إعلانها في ختام الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي حول تحرير الموارد بهدف تحقيق التنمية الإقليمية، والذي عقد مؤخراً في مدينة اسطنبول التركية.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” وفقا للبيان، إن تصنيفنا بين الشركات الأسرع نموا في العالم، من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي يقدم لنا فرصة هامة للاستفادة من الخبرات العالمية وعقد شراكات بنّاءة مع عدد من أبرز اللاعبين في القطاع.

وتضم قائمة الشركات الأسرع نموا في العالم، المؤسسات الأكثر حيوية والتي تحقق نمواً متسارعاً في مختلف أنحاء العالم، وتضم القائمة شركات من أكثر من 65 دولة، تنفرد جميعها بامتلاكها للمقومات التي تؤهلها لأن تكون من رواد الاقتصاد العالمي، وذلك استناداً إلى نماذج أعمالها الناجحة، وسجلات النمو التي تتمتع بها، والقيادات التي تمسك بزمامها، والأسواق التي تخدمها.

وقال ديفيد آيكمان، المدير التنفيذي ورئيس منتدى “الرواد الجدد” في المنتدى الاقتصادي العالمي، وفقا للبيان، “نحرص عند اختيارنا للشركات التي ستدخل في تصنيف شركات النمو العالمية على تقييم أدائها استناداً إلى عدة معايير تشمل نموذج العمل والعائدات السنوية ومعدلات النمو والقيادة والمكانة السوقية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.