Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” على توسيع نطاق خدماتها عبر الأجهزة المتحركة حيث أصبح بالإمكان تحميل التطبيق على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة أندرويد من خلال جوجل بلاي بعد أن كان التطبيق متاحاً على هواتف آبل iOS منذ العام الماضي.

 

العربية-للطيران

“العربية للطيران” توسع نطاق خدماتها عبر الأجهزة المتحركة بإمكانية الحجز عبر أنظمة أندرويد

ويسمح التطبيق الذي يمكن تحميله مجاناً للعملاء شراء التذاكر بسهولة، ومراجعة وتعديل الحجوزات، واختيار المقاعد باستخدام هواتفهم الذكية كما يوفر هذا التطبيق إمكانية الاتصال بالموقع الإلكتروني للناقلة ومراكز الاتصال التابعة لها فضلاً عن إمكانية الوصول إلى كمٍ كبير من المعلومات المفيدة المتعلقة بالسفر.

وفي هذا الشأن قال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “نحن حريصون باستمرار على اعتماد أحدث التقنيات التي تضمن لعملائنا مزيداً من التسهيلات بما في ذلك إمكانية الحجز والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالرحلات بسلاسة تامة، ونحن على ثقة بأن توسيع نطاق التطبيق ليشمل هواتف أندرويد إضافة لهواتف آبل سيسهم في توفير خدماتنا لقاعدة أوسع من العملاء”.

ويأتي إطلاق هذا التطبيق عبر أجهزة أندرويد انطلاقاً من التزام العربية للطيران بوضع قنوات الاتصال الرقمية في صميم نموذج عملها، وذلك من خلال إضافة خصائص جديدة بشكل مستمر إلى منصاتها على الموقع الإلكتروني والهاتف المتحرك.

وكانت العربية للطيران قد أصبحت خلال العام الماضي شركة الطيران الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تستخدم تطبيق الحجز عبر الهواتف الذكية، وتلاه إطلاق الموقع الرسمي للشركة عبر الهواتف المتحركة مما أتاح للعملاء الوصول إلى الخصائص والمزايا الموجودة على الموقع الإلكتروني من أي هاتف ذكي في أي مكان في العالم، وتتكامل هذه القنوات مع مجموعة قنوات التوزيع والدفع الشاملة التي توفرها العربية للطيران، والتي تتضمن وكلاء السفر، ومراكز الاتصال، ومحلات البيع، ونقاط التحصيل النقدي، وغيرها الكثير.

ويذكر أن “العربية للطيران” تأسست في أكتوبر 2003 وهي مدرجة في سوق دبي المالي، وتسير رحلاتها حالياً إلى 97 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وشبه القارة الهندية من مراكزها الرئيسية في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والإسكندرية في مصر، والدار البيضاء بالمغرب، ومطار رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة الهيئة المسئولة عن تشغيل نظام النقل الجوي في الإمارة ووضع التشريعات الخاصة به، وتأسست الدائرة عام 1974 كعنصر داعم للمساعي التنموية على المستويين الاقتصادي والاجتماعي في الإمارة.

وحققت العربية للطيران نتائج مالية مرتفعة للأشهر الثلاثة الأولى من العام والمنتهية في 31 مارس 2014، والتي تعكس الأداء المالي القوي ونموذج الأعمال الناجح الذي تنتهجه الشركة إلى جانب قاعدة عملاءها المتنامية.

ووصل صافي أرباح “العربية للطيران” خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس 2014 إلى 75 مليون درهم مما يمثل زيادة قدرها 27% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2013، والتي بلغ صافي الأرباح خلالها 59 مليون درهم.

وبلغت عائدات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري 827 مليون درهم بنمو نسبته 14.5% مقارنة بحجم عائداتها البالغ 722 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

كما وصل عدد المسافرين على متن طائرات “العربية للطيران” خلال الربع الأول من العام 2014 إلى 1,630,000 مسافر أي بزيادة قدرها 12% مقارنة بحركة المسافرين التي سجلت 1,450,000 مسافراً خلال الفترة نفسها من العام السابق أما معدل إشغال المقاعد المرتفع أي نسبة عدد المسافرين إلى عدد المقاعد المتوفرة خلال هذه الفترة فقد وصل إلى 81.5%.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت