Booking.com

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن وصول أول رحلاتها إلى مدينة الهفوف في المملكة العربية السعودية انطلاقاً من مركزها الرئيسي في الشارقة.

طيران العربية

 وبهذا تصبح الهفوف الوجهة العاشرة للناقلة في المملكة والـ 87 عالمياً. وستسير “العربية للطيران” 4 رحلات أسبوعية، وبذلك تمنح العملاء خيارات أوسع تتيح لهم التنقل بين المدينتين.

وستسيّر الناقلة رحلاتها إلى الهفوف أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت، حيث ستغادر رحلات الذهاب من مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 17:20 لتصل إلى مطار الهفوف الدولي في تمام الساعة 17:50، في حين تنطلق رحلات الإياب من مطار الهفوف الدولي في الأيام ذاتها في تمام الساعة 18:30 لتحط في مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 20:55.

 وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “يعتبر إطلاق رحلاتنا إلى مدينة الهفوف بالمملكة العربية السعودية تأكيداً على التزام “العربية للطيران” المتواصل بتوسعة عملياتها في المملكة. ومن خلال تسيير أربع رحلات أسبوعية مباشرة من الشارقة، فإننا على ثقة بأن عملاءنا سيستفيدون من أفضل خيارات القيمة مقابل المال التي تقدمها لهم ’العربية للطيران‘. وتمثّل المملكة بالنسبة لمجموعتنا سوقاً هامة ورئيسية، ونتطلّع قدماً لإطلاق وجهة جديدة قبل حلول نهاية العام الحالي”.

 تسير “العربية للطيران” أكثر من 100 رحلة أسبوعية مباشرة إلى المملكة العربية السعودية انطلاقاً من مركزيها الرئيسيين في مدينتي الشارقة والإسكندرية، لتواصل بذلك تعزيز شبكة وجهاتها في العالم العربي، حرصاً منها على تزويد العملاء بخيارات أوسع للاستفادة من خدمات الطيران الاقتصادي، والوصول إلى مناطق جديدة في العالم.

 وإلى جانب مدينة الهفوف، تسيّر الشركة الرائدة في قطاع الطيران الاقتصادي رحلات مباشرة إلى الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والقصيم وينبع والطائف وأبها وحائل.

 وتُشتهر الهفوف، وهي مدينة تقع في المنطقة الشرقية من المملكة، باعتبارها مركزاً ثقافياً هاماً، وهي تحتوي على العديد من أهم وجهات الجذب السياحي مثل: مسجد جواثا، ومغارات جبل قارة، وقصر إبراهيم، وشاطئ العقير.

 وتُعد “العربية للطيران” (وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي) هي شركة الطيران الاقتصادي الأولى والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتكون الأسطول الحالي للشركة، التي بدأت رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003، من 34 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تخدم أكثر من 87 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمغرب ومصر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.